حقــوق وحريـات

المنظمة الوطنية للحقوق والحريات والتنمية البشرية تدين تفجيرات مجلس الوزراء

دانت المنظمة الوطنية للحقوق والحريات والتنمية البشرية? الحادث الإجرامي الذي وقع أمس الثلاثاء بجوار مجلس الوزراء? وأودى بحياة نحو 12 شهيد من أبناء القوات المسلحة والمواطنين الأبرياء, بالإضافة إلى عدد من الجرحى.

وقالت المنظمة في بيان لها انها: “إذ تعرب عن استنكارها الشديد جراء هذه العملية التي استهدفت وزير الدفاع اللواء محمد ناصر, فإنها تؤكد أن هذا الاستهداف المدروس يأتي لإعاقة الجهود المبذولة للتسوية السياسية في اليمن والذي يعد المرتكز الرئيسي للخروج من الأزمة باتجاه بناء الدولة المدنية الحديثة.

وأكدت على أن استمرار العمليات الإرهابية, من شأنها أن تساهم في تدهور الاوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلاد, ناهيك عن سقوط المزيد من الضحايا (بين قتلى وجرحى) من(مدنيين وجيش وشرطة), والذي يتزامن مع سوء الأحوال المعيشية للمواطنين وتزايد البطالة والفقر, الأمر الذي يتطلب فيه على الجميع تكثيف الجهود لمحاربة الإرهاب وإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل العالقة على الساحة المحلية.

وأهابت المنظمة بكافة الجهات المعنية بكشف ملابسات الحادث وما سبقتها من حوادث? وإطلاع الرأي العام على نتائج التحقيقات? ومحاسبة المتسببين.

كما دعت كافة القوى السياسية والشعبية بالوقوف صفا?ٍ واحدا?ٍ في مواجهة هذه التحدي والذي لن ينال من عزيمة شعبنا الذي عقد العزم على المضئ قدما?ٍ نحو بناء اليمن الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com