حقــوق وحريـات

موظفون بشركة سبأفون يشكون سوء معاملتهم

ناشد عدد من موظفي شركة الاتصالات سبأفون رئيس مجلس الإدارة الشيخ حميد عبد الله بن حسين الأحمر الالتفات الى معاناتهم المستمرة منذ سنوات.

وأوضح موظفو قسم ( ادخال البيانات data entry) في مناشدتهم: أنهم ومنذ أكثر من أربع سنوات وهم يعملون بشركة سبأفون? إلا ان التعامل معهم من قبل إدارة الشركة غير الموظفين الآخرين? حيث يتم التعامل معهم كما لو كانوا عمال بالأجر اليومي وليسوا موظفين بشركة اتصالات رائدة مثل سبأفون منذ سنوات”.

وأشاروا في مناشدتهم الى ان إدارة الشركة تقوم بتشغيلهم 5 أشهر متواصلة ثم توقفهم شهرا?ٍ كاملا?ٍ? وذلك تحايلا?ٍ عليهم حتى لا يتم تثبيتهم? إذ أن قانون التوظيف بالشركة ينص على الاستمرار بالعمل لمدة 6أشهر تحت التجريب”.

وفي حين أكدوا على أنهم من أكثر الموظفين بالشركة التزاما?ٍ وعملا?ٍ ومثابرة بأغلب الأوقات الإضافية? فضلا?ٍ عن الدوام الرسمي? قالوا: رغم ذلك لم يغفر لهم جهدهم لدى إدارة الشركة بتثبيتهم? والتعامل معهم كسائر الموظفين”.

وتحدثوا عن تفانيهم في عملهم في كل الأوقات والظروف? حيث صمدوا طوال أيام الازمه بالعمل بالشركة? قائلين” رغم قصف الشركة المقر الرئيس بالزبيري وإطلاق النار عليها والقذائف? إلا ان اغلبهم كانوا يعملون داخل الشركة”? وكل ذلك كما يقولون” من أجل لقمة العيش? حتى ولو أدى ذلك لتعرضهم للموت”.
وعلى ضوء ذلك يناشدون الشيخ حميد الأحمر وهم يأملون منه كثيرا?ٍ الالتفات الى معاناتهم? وإنصافهم من الظلم والضيم الذي يلاقوه من قبل إدارة الشركة? والتوجيه بتثبيتهم? والتعامل معهم كسائر موظفي شركة سبأفون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com