اﻹقتـصاديـــة

شركة الغاز الطبيعي المسال تقدم 160 منحة دراسية لخريجي الثانوية

أعلنت الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال اليوم السبت عن تقديم 160 منحة دراسية للعام 2012م في مجال التدريب المهني ودرجة البكالوريوس تخصص طب وهندسة لخريجي الثانوية العامة من محافظتي مأرب وشبوة.

وتتوزع المنح على (80) منحة دراسية في إحدى الجامعات اليمنية في تخصصي الطب أو الهندسة? و80 منحة في مجال التدريب المهني في تخصصات النجارة? ميكانيكا مركبات خفيفة ? كهربائي تمديدات منزلية? ميكانيا لحام? برمجة كمبيوتر? التحكم الالكتروني الصناعي? كهرباء عامة? أنظمة هيدروليكية للدراسة في معهد التدريب المهني والفني في المكلا.

ودعت الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال خريجي الثانوية العامة في المحافظتين التقدم والتنافس على برنامج المنح الدراسية المخصص لأبناء المحافظتين وإرسال الطلبات في ملف يحتوى على الوثائق إلى الشركة.

وحددت الشركة شروط المتقدمين أن يكونوا حاصلين على الثانوية العامة القسم العلمي بمعدل 70 بالمائة للدراسة في مجال التدريب المهني والفني و80 بالمائة للمنح في مجال الهندسة والطب? وأن يكون المتقدم من سكان محافظة مأرب أو مديريات جردان? رضون? الروضة? وميفعة بمحافظة شبوة.

وأشارت الشركة إلى أنها ستتولى وبالتنسيق مع مكاتب التربية والتعليم في محافظتي مأرب وشبوة? الإشراف على عملية فحص ملفات المتقدمين واختيار الفائزين المتنافسين على المنح? باعتماد معايير الكفاءة? والمساواة في الفرص بين الجنسين? وكذلك بحسب مقر الإقامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com