اﻹقتـصاديـــة

كراكال للذخائر الخفيفة تطلق خطا?ٍ لإنتاج ذخائر أسلحة رياضة الرماية

أعلنت كراكال للذخائر الخفيفة? الشركة المتخصصة في تصنيع الذخائر الخفيفة التابعة لتوازن القابضة? عن إطلاقها لخط?ُ إنتاجي جديد لذخائر الشوزن. وسيكون المنتج الجديد الأول من نوعه الذي يجري تصنيعه في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ويستهدف أسواق رياضة الرماية. ويأتي الإعلان عن المنتج الجديد على هامش فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية? حيث تشارك شركة كراكال للذخائر الخفيفة بجانب عدد من شركات توازن القابضة.

ويقوم أحدث خطوط إنتاج ذخائر الشوزن التابعة لكراكال للذخائر الخفيفة بتلبية احتياجات الرماة الرياضيين? وتجدر الإشارة إلى أن الذخائر ستكون متوفرة ضمن ثلاث فئات.

وتلبي الفئة الأولى الاحتياجات التدريبية للرماة المبتدئين? حيث تم تصميمها لتكون أقل ارتدادا?ٍ. وتتميز الفئة الثانية بتصميمها ذي الجودة العالية الذي يتناسب مع احتياجات المشاركين في بطولات الرماية? فيما توفر الفئة الثالثة مكونات ذات جودة استثنائية لتلائم المواصفات الخاصة التي يطلبها رماة الألعاب الأولمبية.

وتستهدف كراكال للذخائر الخفيفة طيفا?ٍ واسعا?ٍ من العملاء من خلال هذا الخط الإنتاجي الجديد. وتتضمن قائمة العملاء كلا?ٍ من نوادي الرماية والرماة المتخصصين والمحترفين? بالإضافة إلى أبرز الشخصيات المهتمة برياضة الرماية.

وفي هذا الإطار? قال السيد محمد الغفلي? المدير العام لشركة كراكال للذخائر الخفيفة: “على مر السنوات الماضية? لاقت منتجاتنا إقبالا?ٍ متزايدا?ٍ نظرا?ٍ للشعبية الكبيرة التي تحظى بها رياضة الرماية في مجتمعنا. وإننا فخورون بأن نكون الشركة المصنعة الأولى التي توفر هذا الخط الإنتاجي المتميز على مستوى منطقة الخليج? كما أننا نفخر بتشغيل خط إنتاجي يعتمد بالكامل على فريق?ُ من الخبراء التقنيين الإماراتيين”.

كما تعرض كراكال للذخائر الخفيفة ذخائر الشوزن ? بالإضافة إلى الذخائر المتنوعة من عيار 9مم و5.56مم و7.62مم و12.7مم بكل أنواعها.

ويستطيع زوار معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الإطلاع على منتجات كراكال للذخائر الخفيفة التي يجري عرضها في جناح توازن القابضة بمركز أبوظبي الوطني للمعارض حتى الثامن من سبتمبر الجاري. وإلى جانب كراكال للذخائر الخفيفة? تعرض توازن القابضة منتجات لثلاث من الشركات التابعة لها وهي كراكال العالمية وتوازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة وميركل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com