اﻹقتـصاديـــة

” كاك بنك ” يحوز على شهادة الجودة في أداء العمليات المصرفية الدولية

نال بنك التسليف التعاوني والزراعي على شهادة الجودة في أداء العمليات المصرفية الدولية كأفضل بنك في اليمن في هذا المجال للعام الرابع على التوالي وبنسبة نجاح وصلت إلى 90 ر93 بالمائة .

ويمنح الشهادة بنك كومارز فرانكفورت بألمانيا للبنوك التى تحقق نجاحات ملموسة في أداء العمليات المصرفية الدولية في العالم .

وبهذه المناسبة نظم البنك اليوم بحضور رئيس مجلس الإدارة للبنك منصر صالح القعيطي حفل تكريمي لعدد من موظفي وكوادر إدارة العمليات المصرفية الدولية بالبنك تقدير للجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية والتي مكنت البنك من تحقيق تلك النجاحات.

ولفت نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المصرفية في البنك صلاح الباشا إلى تكريم كوادر البنك يعد عاملا?ٍ معنويا?ٍ لتحفيزهم على بذل مزيد من الجهود في سبيل تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل في مختلف المجالات .

معبرا عن تطلعه أن يحقيق البنك نتائج ايجابية ومستقبل أفضل للبنك خلال السنوات القادمة رغم المعاناة والمشاكل التي يواجهها في الجوانب الاقتصادية في ظل الأوضاع والأزمة التى تمر بها البلاد .. داعيا إلى بذل مزيد من الجهود والتكاتف والتعاون لتحقيق الاهداف المرجوة .

وشدد الباشا على ضرورة كسب ثقة العميل والمحافظة عليه من خلال تقديم جودة في العمل وتوفير التسهيلات وبما يساعد توجهات البنك لتحقيق أهدافه المرجوة .

من جانبه القى مدير إدارة العمليات المصرفية الدولية محمد مصطفى كلمة الموظفين المكرمين عبر فيها عن تقدير موظفي البنك لهذا التكريم الذي يشكل دافعا أساسيا وعاملا تشجيعيا للموظفين نحو مزيدا من العطاء .

وفي اختتام الحفل تم توزيع شهادات التكريم على الموظفين المكرمين وإهداء درع النجاح والتفوق لرئيس مجلس إدارة البنك .

سبأ

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق