أخبار اليمن

من خلال تخصيصه 90 مليون ريال.. الحراك الجنوبي يتهم الإصلاح بمحاولة إفشال المؤتمر

كشفت وثائق مفادها ان حزب الإصلاح في عدن استنفر بشكل كبير لإفشال المؤتمر الاول للمجلس الاعلى لتحرير للحراك السلمي واستقلال الجنوب? الذي دعاء له رئيس المجلس الزعيم حسن باعوم والمزمع إقامته في الفاتح من سبتمبر المقبل.

وأفادت الوثيقة ان مبلغ 50 مليون ريال خصصت كتكاليف زعزعة يوم انعقاد المؤتمر? وتوظيف عناصرهم ( أي حزب الإصلاح ) المنتمية للحراك واستغلالهم للعمل على تشتيت الرأي وبث الاشاعات والترويع الامني في صفوف الحاضرين.

ورتبت افراد وإعلاميي لشن حملة ممنهجة على وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة? وخصوصا?ٍ الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي للتشكيك في هذا العمل.

جاء ذلك على لسان احد قادة الحراك وعضو المجلس الاعلى للحراك? يتواجد حاليا في عدن للتحضير والترتيب للمؤتمر? فضل عدم ذكر اسمه لدواعي امنية ولمصلحة انجاح المؤتمر.

وأضاف المصدر ان الوثيقة ذكرت ان اكثر من 40 مليون قد صرفت سابقا?ٍ? لتعبئة وإعادة ترتيب صفوف الحزب الشبابية والإعلامية والاستعداد والتهيئة لنشر الإشاعات.

وحمل نفس المصدر حزب الإصلاح المساس والتعرض للمؤتمر والمشاركين فيه او القيام بأي فعل يضر ويمس بوحدة الصف والقضية الجنوبية.

وتوقع المصدر وجود مثل هذه الاساليب والتحضيرات الكيدية والتي من مصلحتها خدمة الاجندات الخارجية? وقال ان هذه الجهات باتت معروفة الولاءات لأشخاص في صنعاء? وانكشف دابر امرهم ولم يعد في رصيدهم أي شي يقدموه لعدن وللوطن الجنوبي.

يمنات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com