ابناء اليمـن في المهجـــر

حفل استقبال مفتوح لأبناء الجالية اليمنية بواشنطن بمناسبة عيد الفطر المبارك

أقامت السفارة اليمنية بواشنطن صباح أمس حفل استقبال مفتوح للجالية اليمنية في العاصمة واشنطن وضواحيها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك حضره القائم بالاعمال عادل علي السنيني وأعضاء البعثة وجمع من أبناء الجالية مثلوا كافة أطياف المجتمع اليمني .

وساد الاحتفالية أجواء وديه وأخويه حيث القى الاخ القائم بالاعمال كلمه نقل فيها تحيات وتهانئ القيادة السياسية ورحب فيها بالجميع وهنئهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة وحثهم على التسامح والمودة والتكاتف والتراحم والمحبة والاخاء.. داعيا?ٍ ابناء الجالية الى الابتعاد عن الصراعات الحزبية والاختلافات التي تشتت وحدة صف الجالية? مشدد على ضرورة تركيز الجهود لبناء اليمن والدفع بالايجابيات قبل السلبيات .

وأكد القائم بالاعمال ان ابناء الجالية هم السفراء الفعليين لليمن إذ يتحملون مسؤولية كبيرة في دعم مسيرة التنمية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن ? متمنيا?ٍ ان ينظر الجميع الى المستقبل والمصلحة العليا للوطن وجعلها فوق كل الاعتبارات ? مبينا?ٍ بأن السفارة تعد بيت الجميع وأن باب البعثة مفتوح.

ودعا ابناء الجالية الى التعاون والاسهام في تسهيل مهام السفارة الهادفة تحسين أوضاع الجالية وتوحيد جهودها وانهاء الانقسامات.. مشددا?ٍ على أهمية الاسهام في انجاح الحوار الشامل الذي يعقد عليه الجميع آمالا عريضه للخروج بالوطن من الأزمة التي يعيشها ? متمنيا?ٍ للجميع الخير والتوفيق ولليمن الامن والسلام والازدهار.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com