أخبار اليمن

المؤتمر يتهم صادق الاحمر بإنتحال شخصية السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية في قمة مكة

إتهم مسئول رفيع في حزب المؤتمر الشعبي العام, الشيخ صادق الاحمر زعيم قبيلة حاشد بإنتحال شخصية السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية, خلال الزيارة التي قام بها للاراضي السعودية قبل عدة أيام.

ونقل موقع (المؤتمر نت)? الناطق بإسم حزب المؤتمر الشعبي العام عن المصدر قوله “أن الحراسة الملكية بالسعودية منعت دخول الشيخ صادق الأحمر الى مؤدبة العشاء خلال مرافقته رئيس الجمهورية الى الاراضي السعودية.

وقال المصدر: عندما حان موعد حضور مأدبة الإفطار التي أقامها الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز على شرف الوفود المشاركة في القمة ذهب صادق الأحمر مع الرئيس هادي وهو لايحمل بطاقة دخول ضمن الوفد مما دفع الرئيس هادي إلى سحب بطاقة سكرتيره الإعلامي يحي العراسي وأعطاها للأحمر ليتمكن من الدخول وتجنيب الوفد اليمني الإحراج الذي سيلاقيه عند إرجاع الأحمر ومنعه من الدخول”.

وأشار إلى أن المنظمين السعوديين منعوا دخول الأحمر كون البطاقة التي يحملها هي للسكرتير الإعلامي للرئيس هادي غير أن المراسم اليمنية أصرت على أن الأحمر هو السكرتير الإعلامي للرئيس هادي. وتم السماح له بالدخول.

وتابع ” دخل صادق الأحمر مأدبة الإفطار منتحلا شخصية العراسي? سكرتير الرئيس الإعلامي وشارك أيضا بالجلسة الافتتاحية بينما لم يشارك العراسي والذي ظهر في كل الصور مرافقا للرئيس هادي حتى أثناء أدائهم العمره” .

وختم المصدر تصريحه بالقول “أن الأحمر لم يكن ضمن الوفد الذي مثل اليمن في القمة والذي ترأسه الرئيس هادي, غير ان مغادرته إلى السعودية تمت بتأشيرة ” عمره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com