عربي ودولي

مقتل جندي سعودي على أيدي مهربين عبر الحدود اليمنية السعودية

نقلت وسائل إعلامية سعودية أمس? أن أحد أفراد قيادة حرس الحدود السعودي لقي مصرعه على أيدي مهربين في القطاع الحدودي القريب من الخوبة? جنوب شرق منطقة جازان.

وذكرت أن المقتول? الشهيد الجندي أول يحيى السعن? في العقد الثالث? كان يتفقد موقعا محاطا بالأشجار والصخور في منطقة جبلية? بعد نزوله من الدورية التي كان يستقلها مع مجموعة من زملائه? وما هي إلا لحظات حتى سمع زملاؤه إطلاق نار بشكل كثيف? صادر من الموقع الذي توجه إليه “السعن”? وبعد انتقالهم إلى الموقع تفاجأوا بمقتله بعدة طلقات? إضافة إلى وجود أحد المهربين مقتولا في الموقع ذاته.

وأضاف المصدر أن الحادثة وقعت فجر أمس? حيث وقع اشتباك بين الجندي ومجموعة من المهربين? حاولوا إدخال مادة الحشيش المخدر إلى داخل البلاد عبر الحدود السعودية مع اليمن? في منطقة وعرة من القطاع الجبلي? وذكر أن جثمان الشهيد وضع في ثلاجة الموتى في مستشفى صامطة العام? وهناك إجراءات سيتم اتخاذها وترتيبات لتسليم جثمانه لذويه.

من جهته? أكد قائد حرس الحدود في منطقة جازان اللواء عبدالعزيز الصبحي? أن وزارة الداخلية طلبت عدم التصريح لأي وسيلة إعلامية فيما يتعلق بهذه القضية? وأنها الجهة التي ستتولى أمر التصريح لكل وسائل الإعلام حتى يكون التصريح موحدا للجميع.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق