غير مصنف

مؤسسة يمنات تنظم أمسية أسرية بعنوان (لقاء الأجيال)

نظمت مؤسسة يمنات لتنمية المرأة والطفل أمسية أسرية بعنوان “لقاء الأجيال” بقاعة مطاعم ريماس بالعاصمة صنعاء ,درب فيها المدرب الدولي عبد الغني الضبياني متحدثا عن أسس العلاقات الأسرية وما تتضمنه من صبر ونصيحة والشعور بالتعاون والمشاركة .

وتطرق المدرب الضبياني لموضوع الصراحة والوضوح بين الآباء والأبناء مقدما أمثلة تفاعل معها الحضور من الأسر والأبناء وكيفية تعامل الآباء مع أبنائهم وما يتمنوه منهم والعكس مستدلا بالعديد من الأمثلة التطبيقية ساعدت الحضور على استيعاب المادة التدريبية بشكل مميز.

هذا وتخلل الأمسية العديد من الفقرات التي قدمها المذيع المتألق عماد الأموي , حيث شاركت فرقة أحلى حياة بعدد من الفقرات الإنشادية أهما “طاب السمر” نالت استحسان الحاضرين .

كما تخلل برنامج الأمسية مسابقه ثقافيه نوعيه مميزة قدمت فيها العديد من الجوائز العينية لجمهور الحضور من الأسر المشاركة في الأمسية.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة يمنات هي مؤسسة غير حكومية طوعية غير ربحية تهدف إلى تنمية قدرات المرأة والطفل وتسعى لأن تصبح واحدة من أهم المؤسسات المعنية بتمكين المرأة والطفل وتنمية قدراتهما لتـطوير أدائهما الحيـاتي والمهني لهما ?والإسـهام في تحقيق تقدم تنموي ومشاركة فاعلة في البـناء المجتـمعي والمؤسـسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com