اﻹقتـصاديـــة

المتحدة للتأمين أول شركة تحصل على تصنيف (A-) في اليمن

ارتفع التصنيف الائتماني للمتحدة للتأمين من التصنيف السابق (+BBB) إلى التصنيف الجديد (-A)? مع نظرة مستقبلية مستقرة.
جاء ذلك في دليل تصنيف شركات التأمين في العالم العربي الذي يتضمن آراء?ٍ تحليلية عن القوة المالية لشركات التأمين في العالم العربي? والذي أصدرته مؤخرا?ٍ شركة (أ .أ مهنا) وشركاه ومقرها بيروت.
ويعكس التصنيف الجديد الذي حازت عليه الشركة مستوى التقدم في أعمال الاكتتاب والنتائج المالية الجيدة المحققة بشكل عام? والمركز المستقر للشركة في سوق التأمين اليمني وتطورها الملحوظ في نظم إدارة مخاطر الشركة.
وبهذا أصبحت المتحدة للتأمين أول شركة تأمين من بين شركات التأمين الـ15 العاملة في سوق التأمين اليمني الحاصلة على هذا التصنيف على الرغم من الظروف الاقتصادية والسياسية الاستثنائية التي مرت بها اليمن خلال العام 2011م.
وقال مدير عام الشركة طارق عبد الواسع هائل أن هذا التصنيف يؤكد مركز وملاءة مالية عالية للشركة ? متوجة بذلك الجهود والخطط المدروسة للشركة وسعيها لتقديم أفضل الخدمات التأمينية المتمثلة في نظام فني ومالي وإداري كفؤ ومرسخة لتوجهاتها التي تتبني فيها الإفصاح والشفافية عن أعمال الشركة والقدرة على بناء شركة قوية قادرة على مواجهة التزاماتها ومسئولياتها تجاه عملائها لتصبح الشركة الأولى والرائدة في سوق التأمين في اليمن.
الجدير بالذكر أن مؤسسة مهنا المؤسسة الوحيدة في العالم العربي التي تقدم خدمة تقييم وتصنيف شركات التأمين العربية بالتعاون مع الإتحاد العام العربي للتأمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com