الصحــافــة والإعلام

مفاجئة ثقيلة.. صحيفة النظام السابق الأكثر مبيعا?ٍ بين صفوف المعتصمين بساحة التغيير

أظهر استطلاع ميداني أجراه عدد من الشباب المعتصمين بساحة التغيير بصنعاء, ارتفاع حجم مبيعات صحيفة “اليمن اليوم” عن غيرها من الصحف اليمنية بداخل ساحة التغيير.
وطبقا?ٍ لنتائج الاستطلاع, الذي لم يعلن عنه رسميا?ٍ, وانما أكتفى منفذوه بذكر نتائجه عبر صفحات التواصل الاجتماعي, أن الشباب المعارضين للنظام السابق, يقبلون بشكل كبير على شراء صحيفة “اليمن اليوم” الموالية لنظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح, وهو ما يتضح من خلال نفاذ الصحيفة بشكل يومي في الاكشاك والمكتبات الواقعة بساحة الجامعة.

ويؤكد الاستطلاع أن الصحف الاكثر مبيعا?ٍ في الساحة والتي يحرص الشباب المحتجون منذ مايزيد عن عام ونصف بجامعة صنعاء, على شراءه هي صحيفة اليمن اليوم, يليها الصحف المحسوبة على تيار حزب الاصلاح وفي مقدمتها صحيفتي الناس والأهالي, وتأتي الصحف الرسمية (الثورة , الجمهورية) في المرتبة الثالثة.

وقد أبدى فريق العمل, استغرابهم من نتائج الاستطلاع الذي أجروه على مدى ثلاثة أسابيع, وقال أحدهم لـ”شهارة نت”: بعد ان كانت صحف النظام السابق (الثورة – الميثاق – الوحدة .. الخ ) لا يشتريها أحد الا أننا تفاجئنا أنه بعد سنة ونصف من الثورة خرجت صحيفة من مطبخ النظام السابق وأصبحت من أكثر الصحف مبيعا في الساحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com