أخبار اليمن

وفاة 3 أشخاص في حادث مروري مروع وقع مساء اليوم ميدان السبعين

توفي ثلاثة أشخاص بينهم ابن البرلماني الشيخ عبد الله القحيزة الشاب عبد المجيد القحيزة وأصيب اثنان آخران ? في حادث مروري مروع وقع مساء اليوم في ميدان السبعين في أمانة العاصمة.
وقال مدير مرور أمانة العاصمة العقيد قيس الارياني لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) إن الحادث المروع ناتج عن السرعة الزائدة التي أدت إلى اصطدام عنيف بين سيارتين في خط معاكس في وسط ميدان السبعين بعد الإفطار اليوم مما أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أثنين آخرين.
وأكد مدير مرور أمانة العاصمة على ضرورة تنفيذ مشروع عاجل في ميدان السبعين يتمثل في تركيب موانع بلاستيكية وعليها عاكسات الإضاءة الفسفورية لتلافي وقوع مثل هذه الحوادث المروعة في هذا الميدان الذي تسير فيه المركبات بسرعة عالية.
وأشار الارياني إلى أهمية توعية سائقي المركبات ومستخدمي الطريق والمواطنين بضرورة الالتزام والتقيد بقواعد الحركة المرورية لتجنب الحوادث المرورية التي تحصد سنويا الآلاف من الضحايا والمصابين وتشكل كارثة إنسانية على الأسرة والمجتمع.
وأوضح أن إدارة مرور أمانة العاصمة وضعت خطة مرورية خاصة بشهر رمضان المبارك تستهدف تسهيل حركة المرور وتفادي الازدحام والتخفيف من الحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com