أخبار وتقاريرمحافظات

نائب وزير الثروة السمكية يناقش الوضع البيئي في محافظة الحديدة 

شهارة نت – صنعاء

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة عبدالله علي ادريس نائب وزير الثروة السمكية ،الوضع البيئي في محافظة الحديدة ودور الوزارة في حماية البيئة.

تطرق الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع خدمات  الإنتاج والتسويق عبدالغني الولي و حسان محمد هبه المدير التنفيذي لمكتب  التكنولوجيا الدراسات البحرية ، الى المعوقات التي تواجه الوزارة والإجراءات التي تم إتخاذها  في سبيل المحافظة على البيئة البحرية.

وفي إلاجتماع أشار النائب عبد الله إدريس، إلى أهمية حشد الجانب المجتمعي للحفاظ على البيئة،  مضيفا بان هذا واجب الجميع وعلى وجه الخصوص العاملين في البحر من صيادين.

وأكد ادريس حرص الوزارة على القيام بمهامها في ظل هذا العدوان والحصار الغاشم هو بمثابة جهاد في سبيل الله .

من جانبه اكد الدكتور حسان محمد هبه المدير التنفيذي لمكتب التكنولوجيا للدراسات البيئية، استعداد المركز تقديم كافة الدراسات المطلوبة بما يحقق الاهداف ويضمن الحفاظ على البيئة.

بدورة استعرض وكيل الوزارة لقطاع خدمات الإنتاج والتسويق الاستاذ عبدالغني الولي  الخطة المزمنة للقطاع للعام الجاري والتي  تتضمن تفعيل الإدارة العامة للرقابة والتفتيش البحري و الإدارة العامة للبيئة البحرية  والإستفادة من بيوت الخبرة امثال مكتب التكنولوجيا للدراسات البيئية.

وفي اللقاء تم تكليف لوكيل المساعد لقطاع التخطيط،المهندس محمد عباس  التنسيق والتواصل للخروج بوثيقة تتضمن الخطوط العريضة فيما يخص دراسات للمشاريع المطلوب تنفيذها خلال الفترة القادمة .

حضر الإجتماع الدكتور سمير عزي غربي مدير عام المكتب والدكتور محمد تقي والمهندس منصور ناصر الاهدل واحمد عبدالله ادريس مدير عام مكتب نائب الوزير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com