أخبار اليمن

في بادرة نوعية.. “هلال” يفاجأ المواطنين بوقوفه على محراب أحد المساجد بصنعاء

تفاجأ العشرات من المصلين, المتواجدين في مسجد الرماح بالعاصمة اليمنية صنعاء بتواجد أمين العاصمة, عبدالقادر هلال وسط المصلين, عصر أمس الاثنين.. وقد قام هلال عقب الصلاة, بإلقاء كلمة, أكد فيها على أهمية تظافر الجهود من أجل الحفاظ على نظافة العاصمة صنعاء, وضرورة التعاون مع عمال النظافة من أجل حماية البيئة.

وأعرب أمين العاصمة, عن أمله في أن تتعاون الحكومة, مع السلطة المحلية بأمانة العاصمة من أجل إنشاء عدد من المراكز التجارية الكبيرة, التي من شأنها توفير الامكان المناسبة للبائعين المتجولين والبساطين, ناهيك عن استغلال المباني والمنشئات الحكومية غير المهمة وتحويلها الى اسواق ومراكز تجارية تعود بالنفع على البلاد..

ولم تقتصر هذه البادرة التي قام بها أمين العاصمة, والمتمثلة في ألالتقاء بالمواطنين بصورة مباشرة, على توجيه الخطاب, وحث المواطنين على التعاون.. وانما شملت مناقشة أوضاع المنطقة على مختلف الأصعدة, حيث استمع من المواطنين على همومهم ومشاكلهم, الأمر الذي لقي ترحيبا?ٍ كبيرا?ٍ من قبل أبناء المنطقة, الذين استبشروا خيرا?ٍ بقرار تعيين عبدالقادر هلال أمينا?ٍ للعاصمة.

كما قام أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال عقب تأديته لصلاة العصر ? بجولة تفقدية إلى مديرية أزال للإطلاع على مستوى الأداء لخدمات النظافة والكهرباء والمياه? وكذا زيارة موقعين لبئرين أرتوازيين بمنطقة نقم يتم حفرهما من قبل المؤسسة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق