أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس المحتلتين 

شهارة نت – وكالات

شنت قوات العدو الصهيوني فجر وصباح اليوم الخميس، حملة مداهمات وتفتيشات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللها اقتحام منزل عائلة الشهيد ضياء حمارشة في بلدة يعبد قضاء جنين.

وأفاد نادي الأسير بمداهمة قوات العدو عشرات المنازل في الضفة، خلالها تم اعتقال 25 فلسطينيا جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية، بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجنود العدو.

ففي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات العدو محمد دعاجنة، وعبادة قنيص، وكلاهما من مخيم عايدة، ويوسف حساسنة من العبيدية.

واقتحمت قوات العدو بلدة حوسان، وسط مواجهات اندلعت مع الشبان الذين ألقوا الحجارة والزجاجات الحارقة تجاه تلك القوات، التي ردت بإطلاق العيارات المطاطية وقنابل الغاز.

ومن محافظة القدس، اعتقلت قوات العدو مرشد، ومنصور الشوامرة، من بلدة الرام، فيما اعتقلت عبد الكريم العجلوني من المدينة، وأحمد الصرعاوي، وبلال مناصرة، من مخيم قلنديا.

في محافظة نابلس، اعتقلت قوات العدو راشد ارشيدات، ومراد صالح عيسى، وحمدي صالح عيسى، ونور أحمد عيسى، وجميعهم من بلدة سالم.

أما من محافظة قلقيلية، اعتقل إيهاب عودة من عزون، ومفيد سليمان من النبي إلياس.

واعتقلت قوات العدو الأسير المحرر معاوية سفيان أبو ليلى من بلدة الزاوية قضاء سلفيت، والمحرر مجاهد أيمن القواسمي من الخليل، والشاب سند سوالمة من مخيم الفارعة بطوباس.

واقتحمت قوات العدو منزل الشهيد ضياء حمارشة في بلدة يعبد قضاء يعبد، فيما اقتحمت منزل المحرر محمد سرور في نعلين قضاء رام الله وسلمته استدعاء لمقابلة جهاز الأمن العام “الشاباك”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق