أخبار اليمن

محافظ تعز يتهم جهات في صنعاء بإثارة الفوضى ودعم الجماعات المسلحة في محافظته

دان محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل استمرار المظاهر المسلحة في مدينة تعز.. كونها تعمل على بث الرعب والخوف بين سكان المدينة وتثير الفوضى والتخريب من قبل من اسماهم ” مأجورين” يريدون إعادة المحافظة إلي العصور الوسطي .

وفي الكلمة التي القاها بقاعه مركز التدريب واللغات بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة بمناسبة اختتام فعاليه أعمال الدورة التدريبية الثانية للمحاميين تحت التدريب , قال محافظ تعز: ” من كان يسمون بحماة الثورة أصبحوا اليوم هم من يقفون ضد مسار الثورة والتغيير ? فكل ما يحدث من فوضي وتخريب ونهب الممتلكات وقتل المواطنين لا يوجد له أي مبررات سوى تنفيذ سياسات جهات في العاصمة صنعاء ? فلماذا يقتتل أبناء المحافظة فيما بينهم”.

مؤكدا أن المواطن لن يشعر بالأمن والاستقرار وتحسن الأوضاع والحرية والكرامة الذي يريده وتطبيق العدل والمساواة إلا إذا تم تنفيذ وتطبيق القانون ? معربا عن أسفه من شيوع ثقافة عدم تطبيق القوانين.

داعيا المواطنين إلي هبه شعبية واحده ضد ظاهرة حمل السلاح كلا?ٍ بالحي والشارع والمنطقة الذي يقطن بها للقضاء علي ظاهرة حمل السلاح بالمحافظة والتي الغت عنها اسم المدنية والتمدن .

ووجه محافظ تعز رسالة إلي مشايخ حافظة تعز طالبهم فيها بالسعي إلي تطبيق العدل والمساواة وإيجاد حلول لكافه المشاكل التي تواجه المواطنين كلا?ْ بمنطقته ? وقال : إن المشيخة ليست بطاقة تمنح أو تشترى وليست بالمرافقين المسلحين وانما بما يقدم الشخص من خدمات لأبناء المنطقة التي يقطنون فيها.

مقالات ذات صلة

إغلاق