أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

“الشورى” يبارك عملية “كسر الحصار الثالثة” في العمق السعودي

شهارة نت – صنعاء

بارك مجلس الشورى، عملية “كسر الحصار الثالثة” العسكرية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة بصلية من الصواريخ المجنحة والطيران المسير على عدد من المناطق الحيوية والحساسة في العمق السعودي.

واعتبر المجلس في بيان صادر عنه اليوم، العملية تدشيناً للعام الثامن من الصمود الأسطوري للشعب اليمني ضمن سلسلة عمليات متلاحقة لكسر الحصار وإرغام العدو على إنهاء الحرب .. مشيراً إلى أن العمليات تأتي في إطار حق الرد المشروع للشعب اليمني الذي يعاني من عدوان وحصار للعام الثامن على التوالي.

ولفت البيان إلى أن العملية تأتي في إطار تحقيق توازن الردع وأحد ثمار سياسة النفس الطويل التي انتهجها بحكمة وخط مسارها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأدت إلى تمكين الشعب اليمني من الوقوف على أرضية صلبة لينتصر لعدالة قضيته ومظلوميته.

وأكد بيان مجلس ا لشورى أن عملية كسر الحصار الثالثة تحمل رسائل ودلالات قوية على تحالف العدوان السعودي الاماراتي استيعابها جيداً وإدراك أن الشعب اليمني رفع الجاهزية عالياً للاستمرار في مواجهة العدوان وكسر غطرسته واستهتاره بقدرات الشعب اليمني.

ولفت البيان إلى أن مسلس الإجرام الذي ينفذه تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، لن يستمر وستكسره إرادة الشعب وصموده وايمانه بوعد الله بالنصر المبين، سيما وقد أصبح اليوم يُؤرق العدوان ويقلقه في عقر داره.

وأشاد بيان مجلس الشورى بتفاعل كافة مكونات الشعب اليمني مع اليوم الوطني للصمود في وجه تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي شن عدوانه على الشعب اليمني في الـ 26 من مارس 2015م.

ودعا البيان إلى رص الصفوف ومواصلة الصمود والتحشيد والاستنفار ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الأرض والعرض واستقلال القرار حتى تحقيق النصر وإجبار الغزاة والمحتلين على الخروج من كامل التراب والجزر اليمنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com