اﻹقتـصاديـــة

المؤسسة الاقتصادية تبيع اللحم البقري للمواطنين ب900ريال

أعلنت المؤسسة الاقتصادية اليمنية أنها ابتداء من يوم غد الخميس وبمناسبة شهر رمضان المبارك ستبيع اللحوم للمواطنين بأسعار مناسبة وذلك عبر 12 مركزا?ٍ لبيع اللحوم .

وقال ياسر الحرازي مدير عام المؤسسة لـ26سبتمبرنت أن المؤسسة ستبيع الكيلو اللحم البقري للمواطنين ب 900ريال فقط .

وأشار الحرازي الى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الاخ عبد ربة منصور هاد رئيس الجمهورية والأخ اللواء الركن محمد ناصر احمد وزير الدفاع للمؤسسة بضرورة توفير المواد الغذائية وفتح مسالخ ومراكز بيع الدواجن للمواطنين وبأسعار مناسبة

لافتا?ٍ الى أن المراكز المتحركة لبيع الدواجن ستبدأ من يوم الجمعة المقبلة وان سعر الكيلو 500ريال لافتا الى أن المؤسسة قامت بتوفير أفضل أنوع الدجاج البرازيلي وبأحجام مختلفة.

مؤكدا استعدادات المؤسسة لتلبية احتياجات قطاعات واسعة من المجتمع في شهر رمضان المبارك وعيد الفطر وقال أن المؤسسة الاقتصادية اليمنية تحرص دوما?ٍ على أن تكون السباقة في تلبية مختلف الاحتياجات لشرائح عديدة من المجتمع وخاصة ذوي الدخل المحدود من أفراد قواتنا المسلحة والأمن وقطاعات واسعة من المواطنين .

مشيرا?ٍ الى انه تم توزيع كميات كبيرة على مختلف فروع المؤسسة في معظم المحافظات وقد راعت المؤسسة أن تكون أسعارها منصفة وواقعية لتمكين الآسر المتوسطة والفقيرة من شراء احتياجاتها من المعارض التابعة لها بكل سهولة ويسر كما أن المؤسسة تعمل على توفير الملابس الرجالية والنسائية. والولاد ية للبنين والبنات بمختلف الأعمار والمقاسات ذات ماركات عالمية وأقمشة عالية الجودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com