أخبار وتقاريرمحافظات

قبائل بني مطر تحتشد بمناسبة ذكرى الصمود ودعما لحملة “إعصار اليمن”

شهارة نت – وكالات

احتشدت قبائل مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء اليوم في وقفة قبلية بذكرى مرور سبعة أعوام من الصمود الوطني في مواجهة العدوان والاستعداد لتدشين العام الثامن وتجديد دعم حملة إعصار اليمن.

وخلال الوقفة بحضور عضو مجلس النواب محمد سوار وعضو مجلس الشورى محمد سلمان، تطرق عضو مجلس النواب يحيى المطري، إلى ثمار  الصمود الاسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان وكشف الفشل الحقيقي للعدوان في تحقيق أهدافه.

وأكد أن اليمنيين استطاعوا خلال سبع سنوات بصمودهم وثباتهم كسر قوى الهيمنة والغطرسة بقيادة أمريكا والسعودية.

فيما أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار، إلى أنه رغم الجرائم التي ارتكبها ولا يزال يرتكبها العدوان بحق الأطفال والنساء والشيوخ، إلا أن الشعب اليمني يمضي بصلابة في ترسيخ عوامل النصر والثبات في مواجهته.. داعيا الجميع إلى التحرك في مواجهة الطغاة والمستكبرين من خلال دعم حملة اعصار اليمن للحشد والتحرك نحو جبهات العزة والبطولة.

بدوره أكد مدير المديرية عبدالقادر المحضار، استمرار الصمود ومواصلة رفد مواقع الشرف والبطولة بالرجال وقوافل العطاء للذود عن حياض الوطن.

فيما حيا نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة عبدالجليل شيبان، مواقف وتضحيات أبناء وقبائل بني مطر واستشعارهم للمسئولية تجاه ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار..لافتا إلى أن حملة اعصار اليمن تعد إحدى رسائل الصمود الشعبي لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة.

ودعا لتعزيز التلاحم والعمل المسئول للمضي قدما في مختلف الاتجاهات لترجمة توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى في التفاعل الواسع مع الحملة لإيصال رسائل الصمود وتجديد الثبات في مواجهة دول العدوان الامريكي السعودي الإماراتي ومواصلة رفد الجبهات.

شارك في الوقفة عدد من قيادات المديرية والمشائخ والوجهاء وممثلو السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية وحشد من المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com