أخبار اليمن

تفاصيل وصور عن إنفجار اليوم والمواطنين في حزيز يفشلون عملية إنتحارية بنفس المنطقة

حذرت وزارة الداخلية المواطنين اليمنيين, من عدم التعامل مع أي أجسام مشبوهة, أو مقذوفات قد يجدونها متروكة بأي مكان.. داعية?ٍ جموع المواطنين الى التعاون معها في الابلاغ عن أي اجسام غريبة.
وتأتي تحذيرات الداخلية, عقب وقوع عمليتين إرهابيتين ناجمتين عن عبوات ناسفة كانتا موضوعتين في الشارع العام, حيث إستهدفت الاولى طلاب كلية الشرطة واسفرت عن سقوط 10 قتلى,  فيما وقعت العملية الثانية مع ساعات الصباح الاولى من اليوم الاحد في منطقة حزيز بمديرية سنحان محافظة صنعاء ? وقد أسفر الانفجار الناتج عن عبوة ناسفة كانت موضوعة بداخل شنطة على الرصيف الأوسط في الشارع العام المسمى بعقد باب اليمن عن مقتل شاب في الـ21 من عمره اسمه(صدام عبد الله سعد).
وحول تفاصيل الانفجار الاخير قالت مصادر مؤكدة ان الضحية وهو صاحب محل تجاري "صدام الحبيشي" قام بإغلاق محله بعد منصف الليل ومعه اخوانه الاثنين الاول يبلغ من العمر حوالي 8 سنوات والثاني 5 سنوات متجها نحو البيت وبعد ان دور بسيارته الكوريلا بالاتجاه الأخر وصل الى تحت جسر المشاة المقابل للبقالة الذي يعمل فيها قطعت طريقه سيارة مرسيدس واوقفوه ثم نزل منها اثنان يحملون السلاح وطلبوا منه تحت تهديد السلاح الذهاب لأخذ الحقيبة فأطاع أوامرهما وبعد ان لامسها انفجرت به.
ونقل موقع لحج نيوز عن المصادر قولها ان السيارة المرسيدس ظلت واقفة حتى بعد الانفجار وان الاثنان كانا في حالة غير طبيعية وبعد سؤال الاخوة الذين كان يصرخان من شدة الخوف والفزع اخبروا الاجهزة الامنية التي حضرت عقب الانفجار بالقصة فتمكنت من القاء القبض على أحد المسلحين بينما فر الأخر وتم نقله مع السيارة الى الجهات المختصة.
كما افادت مصادر أخرى أن انتحاريا اخر لاذ بالفرار من سوق نادي الفروسية بعد ان اكتشفه احد المواطنين بعد الحادثة الاولى بحوالي 15 دقيقة كان ينوي تفجير نفسه في مكان ما من المنطقة نفسها.. مؤكدة عدم استطاعتها اللحاق به كونه فر الى جهة غير معلومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com