أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

بالتزامن مع وصول أنجلينا جولي لصنعاء ..وزير الإعلام يشن هجوما حادا على الأمم المتحدة

شهارة نت – صنعاء

قال وزير الإعلام ضيف الله الشامي، إن الأمم المتحدة أغمضت عينيها عما يجري في اليمن من قتل وحصار وتجويع.. مضيفا أن وضع العدوان عندما يتأزم وعندما تحقق قواتنا انتصارات ميدانية أو ضربات في عمق العدو تتحرك الأمم المتحدة للقيام بجولات ولقاءات.

وأكد الشامي في تصريح لقناة المسيرة، أن حكومة الانقاذ لا تعول على الأمم المتحدة ولا على خطواتها السياسية.. مضيفا بالقول “فنحن ندرك أنهم يدارون بمال خليجي وقرار أمريكي ولو كانت الأمم المتحدة ومنظماتها قادرة على إنصاف أحد لكانت أعادت للشعب الفلسطيني حقوقه المسلوبة منذ عشرات السنين”.

وأشار وزير الإعلام إلى أن الشعب اليمني بخروجه المشرف يوم أمس في مسيرات كبرى، قدم رسالة واضحة أنه لن يموت جوعا وحصارا، وسيتحرك لمواجهة المعتدي الذي يحاول قتله بالحصار والقصف.

ولفت إلى أن الحصار الجائر على البلاد يأتي نتيجة عجز قوى العدوان عن تحقيق أي انتصار عسكري ميداني.. مؤكدا أن الشعب اليمني يعاني نتيجة عدم وصول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على التصاريح الأممية.

وأوضح وزير الإعلام أن” دبة البنزين يمكن أن تصل إلى المستهلك في صنعاء وغيرها بقرابة 9900 ريال إذا كانت الحمولة تصل عبر ميناء الحديدة، بينما الآن كلفتها 15500 ريال لأنها تأتي إلى عدن وعبر منظومة تجار متآمرة مع قوى العدوان”..مبيناً أن العدو يحاول أن يجعل الشعب اليمني مستاء من حكومة صنعاء، لكن الخروج الجماهيري الكبير بالأمس أكد وقوف الشعب إلى جانب قيادته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com