أخبار اليمن

ضبط امرأة اختطفت سبعة أطفال في العاصمة صنعاء وباعتهم لشراء المخدرات

تمكن مجموعة أشخاص من القبض على امرأة أثناء محاولتها اختطاف طفلة تبلغ من العمر نحو سنتين. وقال شاهد عيان : إن عددا?ٍ كبيرا?ٍ من الأشخاص تجمهروا حول السيدة وكادوا أن يفتكوا بها لولا تدخل عدد من السيدات والفتيات المتواجدات في المكان .
وأضاف الشاهد “أن السيدة اعترفت بأنها سبق واختطفت سبعة أطفال في العاصمة? وباعتهم لحاجتها الماسة للمال لشراء المخدرات? وأن لها شريكا أخر في هذه العمليات“.
ونقل موقع “يمنات” ان المرأة اعترفت بأنها سببت الكوارث لكثير من الأسر التي كانت تحسن اليها.. حيث كانت تقوم بطرق أبواب بعض المنازل الكبيرة وتمثل أمامهم بأنها من أسرة شريفة لكن والدها أصيب بمرض وليس لديه قيمة العلاج أو غيرها من الأعذار? فإذا وجدت تعاطفا?ٍ من صاحبة المنزل تظل تتردد عليها إذا كان لديها أطفال حتى تطمئن لها صاحبة المنزل فتغافلها وتخطف طفلها وتختفي وتسلمه لشريكها الذي يسلمها مبلغا?ٍ من المال دون أن تعرف ماذا يعمل شريكها بذلك الطفل أما هي فتبدأ بالبحث عن ضحية أخرى.
وأثناء التحقيق معها أنهمرت منها الدموع حين بدأت تسرد حكايتها مع امرأة لم تكن لديها إلا طفلة واحدة وأحسنت اليها كثيرا?ٍ وكانت تعيدها إلى منزلها وهي تحمل كل أنواع الفواكة والملابس الفاخرة.. وبعد أن توطدت علاقتها معها أشترت لها تلفون سيار كانت تتواصل به معها وفي احدى الايام طلبت منها أن تجلس مع طفلتها وهي ستذهب إلى حفل زفاف احدى صديقاتها فاستغلت هي الفرصة وأخذت الطفلة وأغلقت التلفون السيار ولم تعد.

المصدر : موقع يمنات الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com