ابناء اليمـن في المهجـــر

موقع ابن اليمن ينهي استعداداته لتكريم الخريجين تحت قبة جامعة القاهرة

أيام قلائل تفصلنا عن الفعالية الكبرى التي يقيمها موقع ابن اليمن – موقع الطلبة اليمنيين في الخارج في حفله التكريمي السنوي السابع للطلاب اليمنيين الخريجين من الجامعات والمعاهد المصرية? والذي سيقام هذا العام في القاعة الكبرى لجامعة القاهرة ? والتي أقيمت فيها مؤخرا مراسيم تسليم السلطة للرئيس المصري المنتخب الدكتور محمد مرسي في الرابع والعشرين من يونيو المنصرم. وفي تصريح لمدير موقع ابن اليمن الأخ / عبد الملك الحاوري قال إن هذا الحفل سيكون حفلا?ٍ استثنائيا?ٍ كونه يأتي برعاية كريمة من دولة رئيس الوزراء الأستاذ/ محمد سالم باسندوه وفي ظروف شبه مستقرة لدولة مصر الشقيقة. كما أكد على حرص الموقع على العمل الدؤوب لخدمة الطلاب المبتعثين في الخارج بحسب أهدافه التي أنشئ من أجلها? والعمل على رسم فرحة التخرج في عيون طلاب اليمن الكرام الدارسين في الجامعات المصرية ? معتبرا?ٍ أن هذا الاحتفال والذي سيقام في القاعة الكبرى بجامعة القاهرة يوم الأحد 15/7/2012 هو شرف للموقع ودليل على عراقة ابن اليمن في أن يقيم حفلة التخرج تحت قبة جامعة القاهرة? كما أشار إلى أن الحفل سيتخلله العديد من الفقرات الفنية والإبداعية التي ستنال استحسان الحضور.

وأضاف بأن هذا الحفل سيشهد حضورا لافتا لشخصيات سياسية واجتماعية معروفة من الجانبين اليمني والمصري? وأعضاء من السلك الدبلوماسي الخليجي والعربي في مصر.

الجدير بالذكر أن موقع ابن اليمن أقام ستة احتفالات تخرج للطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات والمعاهد المصرية? كما تم تكريم أكثر من 2000 طالب وطالبة خلال هذه الاحتفالات من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس.

ويعتبر موقع ابن اليمن هو الجهة الوحيدة في الخارج التي تقيم مثل هذه الاحتفالات وتكرم طلاب اليمن الدارسين في الخارج? كما تعود الطلاب كذلك على الحرص الشديد في المشاركة في هذا اليوم والذين يتوافدون من جميع الجامعات من المحافظات المصرية للحضور والفرح وتقديم التهاني للخريجين بالنجاح والتفوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com