أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

مصادرة وحجز ممتلكات عمار عفاش والمقدشي والسياغي بالعاصمة صنعاء

شهارة نت – صنعاء

نفذت اللجنة المركزية المكلفة باستكمال الإجراءات القانونية ضد المتورطين في الخيانة بأمانة العاصمة، اليوم، إجراءات المصادرة والحجز التحفظي على ممتلكات ثلاثة من الخونة في مديرية السبعين.

حيث قامت اللجنة اثناء النزول الميداني إلى أحياء ازال وعطان وبير عبيد، بتنفيذ الأحكام الصادرة من المحكمة الجزائية المتخصصة بمصادرة ممتلكات الخونة عمار محمد عبدالله صالح الأحمر ومحمد علي المقدشي وسليم السياغي.

ووضعت اللجنة علامة تنفيذ حكم المصادرة باللون الأحمر على منازلهم، وتم تسليمها لمندوب الحارس القضائي بأمانة العاصمة.

وأكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ورئيس اللجنة القاضي عبداللطيف العياني، أن إجراءات المصادرة والحجز على ممتلكات الخونة تمت وفق للقانون، وجاءت بعد استنفاد كل الجهود ووسائل التواصل لإقناع المتورطين في الخيانة بالعودة إلى صف الوطن، بالاستفادة من قرار العفو العام.

وأشارا إلى أن اللجنة ستواصل عملها وفق الإجراءات القانونية للمصادرة والحجز على ممتلكات كل المتورطين في الخيانة المنخرطين في صفوف العدوان، ومساعدته في كل ما يجري من اعتداءات على اليمن.

وجدد المداني والعياني، الدعوة لكل المتورطين في الخيانة للعودة إلى جادة الصواب والاستجابة لصوت الحق، ومراجعة حساباتهم قبل فوات الآوان.

من جانبه دعا مدير المديرية محمد الوشلي، أسر وأهالي المتورطين في الخيانة، إلى تكثيف التواصل مع ذويهم لحثهم وإقناعهم بسرعة العودة لصف الوطن باغتنام الفرصة المتاحة أمامهم بموجب قرار العفو العام.

حضر تنفيذ إجراءات المصادرة والحجز التحفظي، أعضاء اللجنة المركزية وممثلو الجهات القضائية والأمنية وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com