أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

صنعاء.. بدء الحجز التحفظي على ممتلكات المتورطين في الخيانة بمديرية الثورة

شهارة نت – صنعاء

شرعت اللجنة المركزية المكلفة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين في الخيانة اليوم ، في إجراءات الحجز التحفظي على ممتلكات المتورطين في الخيانة بمديرية الثورة بأمانة العاصمة.

وخلال النزول أوضح وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني أن هذه الإجراءات تأتي تنفيذا للقانون بحق الخونة المنخرطين بصفوف العدوان، ومساعدته في كل ما يجري من اعتداءات علي اليمنيين.

واعتبر بإن الإجراءات التي يتم اتخاذها اليوم تعد بمثابة رسالة لكل من يريد العودة، والفرصة سانحة والباب مفتوح لعودتهم في ظل الضغط المجتمعي من قبل أسر الشهداء والجرحى باتخاذ أقسى العقوبات القانونية بحق المرتزقة.

وحث المداني، اللجان الميدانية على تنفيذ مهامها وفقا لموجهات اللجنة المركزية والتنسيق مع مختلف الجهات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، لإنجاح هذه المرحلة، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

فيما أشار رئيس اللجنة المركزية القاضي عبداللطيف العياني، إلى أن هذه الإجراءات القانونية اتت بعد استنفاد كافة الجهود ووسائل التواصل لإقناع المتورطين في الخيانة بالعودة إلى جادة الصواب واغتنام فرصة قرار العفو العام.

ولفت إلى أن المتورطين بالخيانة أصبحوا بمثابة الوقود لإشعال الحروب والاحتلال للأراضي والجزر اليمنية وهو ما شكل ضغطا مجتمعيا للمطالبة بتنفيذ أقسى العقوبات بحقهم.

وجدد الدعوة لمن تبقى من المتورطين في الخيانة للعودة إلى جادة الصواب والاستجابة لصوت الحق، قبل فوات الآوان..مؤكداً أنه تم منح مهلة أسبوع لمن تم الحجز التحفظي على ممتلكاتهم، لمراجعة حساباتهم واغتنام الفرصة المتاحة أمامهم.

بدوره دعا مدير المديرية عقيل السقاف، أسر وأهالي المتورطين في الخيانة، إلى تكثيف التواصل مع ذويهم لحثهم بسرعة العودة لصف الوطن باغتنام الفرصة المتاحة أمامهم قبل فوات الآوان.

شارك في النزول رئيس مجلس التلاحم القبلي بالأمانة الشيخ ناجي السلامي، وممثلو الجهات القضائية والعسكرية والأمنية والمخابرات والمشايخ والعقال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com