أخبار وتقاريرعربي ودولي

صفي الدين: المستقبل للمقاومة وللمعادلة التي ترسمها مُسيّرة “حسّان”

شهارة نت – وكالات

أكّد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله، السيد هاشم صفي الدين، اليوم السبت، أنّ “المستقبل للمقاومة وللمعادلة التي ترسمها مسيرة حسّان”.

وخلال حفلٍ أُقيم في مدينة النبطية جنوبي لبنان، شدد صفي الدين على أنّ “المقاومة نموذج يرسم معادلات جديدة فيما تتعرض لأعتى هجمة في عصرنا الحديث”.

وصرّح بأنّ “الآتي أعظم وسيجعل الإسرائيلي مذهولاً أمام قدرات المقاومة”، مؤكّداً أنّه “إذا أراد الأميركي من خلال الضغط والحصار على لبنان اقتصادياً ومالياً إراحة العدو الإسرائيلي وتخفيف القلق، فإنّ طائرتنا بالأمس جعلت الإسرائيلي يزداد قلقاً” .

وأضاف صفيّ الدين أنّ “أزلام الولايات المتحدة يحلمون بمواقع متقدّمة، لكن سيأتي اليوم الذي يجدون فيه كل أموالهم تذهب مع الرياح بلا قيمة”، مضيفاً أنّ “من يتحدّى حزب الله سينكسر ويهزم في أيّ مكان” .

كما لفت إلى أنّ “الولايات المتحدة بسفارتها وحلفائها تنفق أموالاً من أجل تخريب لبنان من خلال الجمعيات لتشويه صورة حزب الله”،معلناً أنّ حزب الله “صرف خلال الأعوام الـ4 6 ملايين دولار من أجل مشروع ترميم المنازل في البقاع والجنوب” .

صفي الدين أشار أيضاً إلى أنّ “المقاومة وجمهورها وقاعدتها قوية ولا تتزحزح ولا تهتز وما نقوم به هو فعلٌ في تحقيق الهدف في كل المجالات”.

وأوضح أنّ “المقاومة لكي تبقى نموذجاً من خلال المواجهة والتقدم، يجب أن تبقى يقظةً على السلاح وتطوّره ونوعه وتجهيزه وتحضيره والتدريب على كل شيء مرتبط بالشؤون العسكرية”.

هذا وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، أمس الجمعة، إطلاق الطائرة المسيّرة “حسان” داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدت المقاومة أنّ الطائرة حلقت “40 دقيقة في مهمة استطلاعية، امتدت على طول 70 كم في فلسطين”، مضيفةً أنّها عادت “سالمة على الرغم من كل محاولات العدو المتعددة والمتتالية لإسقاطها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com