أخبار وتقاريرعربي ودولي

اللواء سلامي: أعداؤنا عاجزون أمام قوة إيران الإسلامية

شهارة نت – وكالات

أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، اليوم الأربعاء، أن أعداء إيران باتوا اليوم عاجزين أمام قوة إيران الإسلامية لدرجة لم يعد لديهم القدرة على القيام بأي تحرك.

وذكرت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن سلامي خلال زيارة بندر عباس، قام بتفقد وتقييم الجاهزية القتالية للوحدات البحرية التابعة لحرس الثورة الإسلامية المتمركزة في جنوب البلاد، وافتتح مدينة الشهيد الحاج قاسم سليماني السكنية في منطقة بشاكرد.

وأِشار في كلمة له خلال مراسم الافتتاح إلى استقلال قرارات إيران بعد انتصار الثورة الإسلامية، قائلا: لم يتحمل الأجانب أن إيران نالت استقلالها وحققت الحرية والعدالة.. لذلك فرضوا ضغوطاً كثيرة على الشعب الإيراني تشمل الحرب والعقوبات والحصار الاقتصادي، وبذلوا قصارى جهدهم لمنع البلاد من التقدم والنمو.

وأضاف: إن شهداءنا الابرار حققوا لنا الأمن والعزة والاستقلال والرفعة والعظمة ونحن اليوم حيث نقف مرتدين زي الخدمة والتضحية والجندية من اجل عزة الشعب ومدينون في كل لحظات حياتنا للإمام الراحل (رض) وجهاد الشهداء وقوات الجبهة الاسلامية في ظل الحكمة وبعد النظر والشجاعة لقائد الثورة الاسلامية سماحة الامام الخامنئي العزيز.

وتابع: تعلمنا أنه يجب علينا الوقوف في وجه أعداء الله حتى يكون شعبنا آمناً ومستقراً، واليوم يقف أبناء الشعب الإيراني بوجه الأعداء في الجو والبر والبحر من أجل سد الطريق أمامهم، وبفضل الله أعداؤنا اليوم عاجزون عن مواجهة قوة إيران الإسلامية، وباتوا عاجزين لدرجة لم يعد لديهم القدرة على القيام بأي تحرك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com