ريـاضـــــة

اليوم.. البحرين أمام اليمن والمغرب أمام ليبيا في البطولة العربية

تواصل فى السادسة إلا ربعا مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مباريات البطولة العربية الـ 9 التى تستضيفها المملكة العربية السعودية بمدينتى الطائف وجدة فى الفترة من 22 يونيو الحالى وحتى 6 يوليو المقبل.. حيث تنطلق الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بمواجهة منتخبي البحرين واليمن كما يلتقى المغرب وليبيا فى الثامنة مساء وذلك بملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

البحرين × اليمن :

يعتبر لقاء البحرين واليمن لقاء الجريحين حيث انهزم البحرين من المغرب في الجولة الأولى صفر-4 بينما خسر اليمن أمام ليبيا 1-3 ولذلك يعتبر اللقاء الفرصة الأخيرة للتعويض لكلا الفريقين .

ويدخل البحرين اللقاء واضعا راغبا فى محو الصورة السيئة التي تركها عقب اللقاء الأول وهو قادر على العودة السريعة لما تحتويه القائمة على لاعبين يمتلكون الخبرة الكافية والمهارات ولذلك يعول تايلور المدير الفني على لاعبيه محمد سالمين وإسماعيل عبد اللطيف لقيادة الفريق للفوز على اليمن وتجاوز الهزيمة الأولى .

كما يرغب اليمني في أن ينافس على الصعود للدور قبل النهائي بالبطولة العربية.

وسيعتمد سامي نعاش المدير الفني للمنتخب اليمني على لاعبيه الا?ِساسيين ومنهم كميل عثمان وتامر حنش وحسين الغازي وأكرم الصلوي لتحقيق الإنتصار في لقاء البحرين.

المغربي × ليبيا:

يبحث المنتخبان المغربي والليبي عن الإقتراب من الصعود للدور قبل النهائي من خلال الفوز ولا غيره وخاصة وسط حالة السعادة بالفوز الكبير للمنتخبين في الجولة الأولى .

ويدخل جيريتس المدير الفني للمنتخب المغربي اللقاء وهو يعلم قوة منافسه الذي حقق نتائج إيجابية في الفترة الاخيرة ويكفي فوزه على الكاميرون في التصفيات الأفريقية .. كما يدخل مباراة ليبيا بنفس تشكيل اللقاء الأول بعدما وجد إنسجام بين اللاعبين حيث سيعتمد على مصطفى امراني كابتن الفريق وياسين الصالحي وسمير زكرومي لتحقيق أهدافه.

في المقابل يدخل عبد الحفيظ أربيش المدير الفني للمنتخب الليبي اللقاء ولديه طموح الفوز للإقتراب من هدفه بالصعود للدور قبل النهائي في البطولة وإذا كان لعب المباراة الأولى ببعض اللاعبين الجدد إلا أنه سيلعب بقوته الضاربة خلال اللقاءات القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com