الصحــة والجمال

مؤسسة السرطان تدشن حملتها الوطنية لدعم مرضى السرطان من غير أنصار النظام

في الوقت الذي رفضت فيه المؤسسة – في عهد مديرها السابق – تقديم المساعدات لمن صنفتهم بأنصار النظام السابق.. عقدت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان امس الاثنين مؤتمرا?ٍ صحفيا?ٍ بمقر المؤسسة بصنعاء تحت شعار(لا تتركني للسرطان) بغرض التمهيد لتدشين الحملة الوطنية لدعم ورعاية مرضى السرطان? حيث ست?ْدشن الحملة بحفل فني يوم الخميس القادم بفندق موفنبيك برعاية رئيس الجمهورية.

وأوضح د/ أحمد شملان أمين عام مجلس أمناء المؤسسة أن الحملة ستقام في عموم محافظات الجمهورية وستتضمن فعاليات توعوية وفنية في كل من (أمانة العاصمة ومحافظات عدن وتعز والحديدة وإب) تهدف الى حشد الجهود الرسمية والشعبية لدعم مرضى السرطان? وتوعية المجتمع بمخاطر السرطان ومسبباته وطرق الوقاية منة.

وأكد د/ مالك صبار مدير عام المؤسسة بأن المؤسسة ستضاعف جهودها لخدمة مرضى السرطان رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد وانعكس سلبا?ٍ على مريض السرطان.

وخلال المؤتمر الصحفي دعا القائمون على المؤسسة كافة الخيرين الى دعم المؤسسة حتى تتمكن من أداء رسالتها الإنسانية بصورة أفضل لتنعكس على مرضى السرطان? وأكدوا بأن المؤسسة بحاجة الى جهود جميع اليمنيين من كل الفئات ومن جميع شرائح المجتمع كلا?ٍ في مجاله وتخصصه? وناشدوا وسائل الإعلام والقائمين عليها لبذل أقصى جهدهم في مواكبة الحملة? وإيصال رسالة وأهداف المؤسسة للإسهام في توعية المجتمع بمسببات السرطان وطرق الوقاية منه وتثقيف الأسرة والمجتمع للإسهام في مساعدة مريض السرطان نفسيا?ٍ واجتماعيا?ٍ وماديا?ٍ.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق