أخبار اليمنأخبار وتقارير

بالتزامن مع زيارة رئيس الاحتلال.. القوات المسلحة في اليمن تعلن عن عملية عسكرية استهدفت العمق الاماراتي

شهارة نت – صنعاء

بالتزامن مع زيارة رئيس الاحتلال الاسرائيلي الى الامارات، أعلنت القوات اليمنية عن عملية عسكرية واسعة استهدفت العمق الاماراتي.
وكشف المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في تصريح مقتضب عن عملية عسكرية جديدة استهدفت الامارات، مشيرا الى انه سيتم خلال الساعات القادمة الإعلان رسميا عن تفاصيل العملية العسكرية الواسعة في العمق الإماراتي.
وكانت أبوظبي استقبلت امس الاحد رئيس الكيان الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ الذي يزور الامارات بدعوية شخصية من ولي العهد محمد بن زايد.
وتأتي عملية الاستهداف للعمق الاماراتي من قبل القوات اليمنية في ظل الرد المشروع على المجازر التي يرتكبها الطيران الاماراتي بحق الشعب اليمني والحصار الجائر المفروض على البلاد، ناهيك عن الانجرار الاماراتي نحو التطبيع مع الكيان الاسرائيلي ومحاولة شيطنة حركات المقاومة .

وقد حذر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة خلال اعلانه تفاصيل عملية ” اعصار اليمن ” الشركاتِ الأجنبيةَ والمواطنينَ والمقيمينَ في الاماراتيِّ بأنّها لن تترددَ في توسيعِ بنكِ الأهدافِ ليشملَ مواقعَ ومنشآتٍ أكثرَ أهميةً خلالَ الفترةِ المقبلةِ وبأنّ عليهِم الابتعادَ عن المواقعِ والمنشآتِ الحيويةِ حفاظاً على سلامتِهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com