أخبار وتقاريرمحافظات

قبائل بني حشيش بصنعاء تؤكد استمرار الصمود ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال

شهارة نت – صنعاء

نظم أبناء وقبائل مديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم وقفة للتنديد بتصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار” مواجهة التصعيد بالتصعيد “.

وندد المشاركون في الوقفة بحضور عضو مجلس النواب يحيى القاضي ووكيل المحافظة مانع الاغربي وأمين محلي المديرية ابراهيم الجيلاني بصمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان السافرة بحق أبناء اليمن والتي تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وحملوا، الأمم المتحدة والمنظمات الدولية التي تدّعي حماية حقوق الانسان المسئولية الكاملة عن المجازر والجرائم التي ارتكبها  العدوان وما يزال بحق المدنيين واستهداف الأحياء السكنية والمنشآت والأعيان المدنية.

وأشاروا في كلمات إلى أن الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الأطفال والنساء والشيوخ، لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الصمود والثبات لمواجهته.. داعية الجميع إلى التحرك في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأكدوا أن اليمنيين استطاعوا خلال أكثر من ست سنوات من الصمود و الثبات  كسر قوى الهيمنة والغطرسة بقيادة أمريكا والسعودية والإمارات، مبينة ضرورة تعزيز التلاحم والعمل المسئول للمضي قدما في التصدي لتحالف العدوان الاجرامي.

وبارك بيان صدر عن الوقفة عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمقين السعودي والإماراتي، رداً على جرائم قوى العدوان بحق الشعب اليمني و مقدراته .

وأكد أبناء وقبائل مديرية بني حشيش، استمرار الصمود ومواصلة رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء للذود عن حياض الوطن.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com