أخبار وتقاريرعربي ودولي

باحث سعودي معارض يصف قصف الإمارات بالتأديب من الله على يد اليمنيين

شهارة نت – متابعات

حَذَّرَ الباحثُ التاريخيُّ والمعارض للنظام السعوديّ، سلطان العبدلي، دولة الاحتلال الإماراتي من الاستمرار في عدوانها على اليمن.

وقال العبدلي في منشور له، يوم أمس: إن استهدافَ أبو ظبي يُعَدُّ تأديباً من الله على أيدي اليمنيين لهذه الطُّغمة الحاكمة في الإمارات التي تريد دائماً التمدد في اليمن والمنطقة العربية والإسلامية وتقييم العلاقات المشبوهة الخائنة مع الصهاينة، معتبرًا الاستهدافَ ضربةً بالصميم.

وطالب المعارضُ السعوديّ، حُكَّامَ الإمارات بإيقاف عدوانها على اليمن والشعوب العربية والإسلامية، للأسباب التي بينها بقوله: أنتم لستم نِدًّا لليمن لا على مستوى التاريخ ولا على مستوى الحرب والبأس والشدة.

وأكّـد العبدلي أن تداعياتٍ اقتصاديةً وصفها بـ “الخطرة” ستطالُ الإماراتِ عُمُـومًا؛ نظراً لانعدامِ الأمن، وتنامي قدرات اليمن العسكرية التي وصلت إلى أبو ظبي ودبي، مُضيفاً “لكن استهداف قلب العاصمة السياسية أبو ظبي يعني إذَا زدتم زدنا، وهذا منهجُ اليمنيين”.

واختتم الكاتبُ السعوديّ تصريحَه برسالة تحذيرية وجهها لحكام الإمارات قائلاً: “اليمن سيذيقكم سوء العذاب إذَا ما رجعتم أدراجكم وعدتم إلى مواطنكم وعرفتم حجمكم الحقيقي”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق