أخبار اليمنأخبار وتقاريرأهم الأخبارمحافظات

في وقفات حاشدة.. أبناء اليمن يفوضون القوة الصاروخية والطيران المسير لضرب الامارات

شهارة نت – محافظات

فوض ابناء اليمن، اليوم الجمعة، القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير التابعان للجيش واللجان الشعبية باتخاذ الاجراءات المناسبة للرد على التحركات الاماراتية الداعمة لمرتزقة العدوان في شبوة.
ودعا مئات الالاف من اليمنيين خلال وقفاتهم الاحتجاجية التي شهدتها اغلب محافظات الجمهورية عقب صلاة الجمعة، القوة الصاروخية والطيران المسير لتوجيه ضربات بالستيه وطائرات مسيرة في العمق الاماراتي كرد على جرائمهم المستمرة في اليمن.
وخلال الوقفات الحاشدة التي اقيمت اليوم تحت شعار ” وإن عدتم عدنا وكان الله معنا” أشاد أبناء اليمن بملاحم الثبات والاستبسال الأسطورية التي يسطرها المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات شبوة ومأرب.
ودعا المشاركون في الوقفات كافة القبائل اليمنية إلى إعلان النفير العام ومواصلة رفد الجبهات بالأموال والرجال حتى دحر كافة الغزاة والمرتزقة، وصولا إلى تحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة.
وأشار أبناء اليمن إلى أن الأيام أثبتت أن تحالف العدوان بقيادة أمريكا لا يفهم إلا لغة القوة والتصعيد، الأمر الذي يحتم علينا مضاعفة الجهود ومواصلة تلقين قوى الاستكبار دروس في الاستبسال والثبات.
وطالب بيان الوقفات القوة الصاروخية والطيران المسير بتنفيذ الضربات القاصمة في عمق دويلة الإمارات الزجاجية ردا على استمرار جرائمهم وتصعيدهم.
وجدد البيان الدعوة للمتورطين في الخيانة للعودة إلى صف الوطن واستغلال ما تبقى من فترة العفو العام التي تعتبر الفرصة الأخيرة لهم.
واختتم البيان بالدعوة إلى وحدة الصف وجمع الكلمة وتكاتف الجهود لمواجهة قوى الاحتلال الذي يستهدف الشعب اليمني بكل فئاته.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق