الصحــافــة والإعلام

قناة غسان بن جدو “الميادين” تبدأ بثها الرسمي

تبدأ قناة الميادين التي تحمل شعار “الواقع كما هو” بثها الرسمي ظهر الاثنين? بحسب ما اعلن مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الإعلامي التونسي غسان بن جدو.

وقال بن جدو في وقت سابق إن : الميادين هي قناة أخبار القضية الفلسطينية? بعد ان كاد ان ينساها الاعلام العربي? مضيفا “لسنا قناة ناطقة باسم النظام السوري أو ايران بل نحن قناة مستقلة تماما تنقل الواقع كما هو”.

ونفى بن جدو ان تكون قناته لمناكفة الجزيرة والعربية ? واضاف “أنا تشرفت بالعمل في قناة ‘الجزيرة ? فهي رائدة الثورة في الاعلام العربي? وقناة الميادين لم تأت لتدخل في صراع ومناكفة مع الجزيرة والعربية.

وكشف بن جدو عن عدد من العاملين في القناة قائلا “دينا كوكبة من كبار المذيعين ومقدمي البرامج العرب امثال سامي كليب? زاهي وهبي? لينا زهر الدين? وهناك مذيعون من اليمن وفلسطين والمغرب العربي? وكذلك جورج جالوي من بريطانيا”.

واضاف “لدينا مجموعة متميزة جدا من البرامج مثل (العد العكسي) الذي تقدمه لينا زهر الدين مساء كل سبت? (في الميادين) الذي سيقدمه بن جدو اسبوعيا? و(بيت القصيد) الذي سيقدمه زاهي وهبي? و(لعبة الأمم) يقدمه سامي كليب? و’رادار’ تقدمه زينب السفار ونشرات الاخبار على مدار الساعة”.

وقال “سندير قناة اخبارية بكل وضوح ومهنية ولن نكون ابدا شركاء في سفك الدماء. سنرفع لواء الاصلاح والتسامح ضد التطرف… وسنكون بيئة لكل الآراء”.

وحول تمويل القناة قال بن جدو “القناة تمويلها من رجلي اعمال فقط وليست ذات تمويل مالي كبير يجاري بعض القنوات والتمويل مؤمن لمدة تتراوح بين 3 الى 5 سنوات فقط”.

وكشف ان عدد العاملين فيها سيزيد عن 300 شخص.

واكد بن جدو ان القناة ستكون مفتوحة لجميع الاراء? وستحارب الطائفية وستقف ضد الاستعمار والتدخل الاجنبي? وستكون بوصلتها دائما فلسطين والمقاومة? وستتخذ من توقيت القدس توقيتا لها.

من الجدير ذكره أن تردد القناة هو :

نايل سات

11393

27500

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com