أخبار وتقاريرعربي ودولي

ايران: على الاميركيين الخروج من سائر دول المنطقة

شهارة نت – وكالات

اكد قائد عسكري ايراني، اليوم، بانه على الاميركيين الخروج من سائر دول المنطقة كما خرجوا اذلاء من افغانستان .

ونقلت وكالة انباء (فارس) عن المتحدث باسم الحرس الثوري الايراني العميد رمضان شريف، قوله في كلمته خلال مراسم اقيمت في مدينة ارومية احياء للذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قاسم سليماني: مثلما خرج الاميركيون اذلاء من افغانستان فانه عليهم الخروج من سائر دول المنطقة ايضا.

واشار شريف الى تصريحات الرئيس الافغاني السابق اشرف غني حول خيانة الاميركيين له وقال: ان كلام اشرف غني هو لسان حال حكام المشايخ في اطراف بلادنا الذين عليهم ان يعلموا بانهم اتكأوا على مرتكز هش كمبارك في مصر وصدام في العراق وبن علي في تونس وشاه ايران.

واضاف: ان جبهة الحق باقتدائها بشهيدنا العزيز الحاج قاسم تمضي الى الامام قدما ولا احد يمكنه منعها.

واكد بان القائد سليماني انتصر بمعدات اقل في مواجهة الارهابيين المدججين بالسلاح في سوريا والعراق. واضاف: ان الحاج قاسم كان قد وعد منذ وقت طويل بدحر داعش واذناب اميركا وهو الامر الذي تحقق في ضوء المامه ومعرفته بجبهة العدو وصلابة وقوة جبهة المقاومة التي هزمت اعداء الاسلام.

ونوه المتحدث باسم الحرس الثوري الى هلع الاعداء دوما من الحاج قاسم واضاف: انظروا الى صراخ الصهاينة والاميركيين. انهم مازالوا يخشون فكر الحاج قاسم وهم يخشون حتى من ابراز الشباب مشاعرهم تجاهه في الاجواء الافتراضية.

واعتبر الشهيد سليماني مصدر الهام لجميع الافراد في المجتمع وقال: ان هذا الانموذج بلغ حدا بحيث ان الشباب الفلسطيني يحملون صورته في مقدمة صفوفهم خلال استعراضاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com