عربي ودولي

الحالة الصحية لمبارك تدهور بشده عقب زيارة زوجته وزوجتي ولديه في السجن

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن الحالة الصحية للرئيس المخلوع حسني مبارك تعرضت “لتدهور حاد” امس الثلاثاء بعدما حكم عليه بالسجن المؤبد في مطلع الأسبوع ونقل الى سجن بالقاهرة.

وقالت الوكالة نقلا?ٍ عن مصادر بالسجن إن صحة مبارك تدهورت بعد زيارة زوجته وزوجتي نجليه ووالدة زوجة نجله جمال له يوم الاثنين. وابناه محتجزان انتظارا للمحاكمة في قضية تشمل التلاعب بأسعار أسهم في البورصة.

ومبارك محتجز في سجن المستشفى بعدما كان محتجزا?ٍ في مستشفى عسكري خلال محاكمته التي استمرت عشرة أشهر. وحكم عليه يوم السبت الماضي بالسجن لدوره في قتل متظاهرين شاركوا في احتجاجات ضده.

وقالت الوكالة الرسمية “التدهور الشديد في حالة الرئيس السابق دفع مسؤولي قطاع الصحة في مصلحة السجون إلى استدعاء طاقم طبي من استشاري قطاع الخدمات الطبية في وزارة الداخلية حيث تم إعطاؤه مهدئات ووضعه تحت الملاحظة لحين تحسن حالته”.

وقالت إن زيارة الأسرة وهي الأولى منذ إصدار الحكم عليه جعلته يشعر بحالة إحباط شديد دفعته إلى عدم تناول الطعام طوال ليل الاثنين.

ولم يتسن التأكد من التقرير من مصدر مستقل.

وكانت صحة مبارك موضع تهكنات على مدى سنوات. وكان ينقل خلال محاكمته على سرير طبي في كل جلسة على الرغم من عدم تحديد العلة التي يعاني منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com