السياحـة والاثار

4 ألف زائر خليجي يصلون إلى اليمن خلال عطلة نهاية الأسبوع

على الرغم من تحذير السعودية لرعاياها من السفر إلى اليمن ? دخل إلى الأراضي اليمنية 3979 زائر خليجي خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي عبر المنفذين البريين التابعين لمحافظتي حجه والمهره. وفقا لإحصائية رسمية .

وبحسب إحصائية صادرة عن مصلحة الهجرة والجوازات فان عدد الزوار الخليجين الذين وصلوا إلى اليمن الخميس الماضي قد بلغ 2018 زائر ? فيما بلغ عدد الذين وصلوا الجمعة 1811 زائر.

وأشارت الإحصائية التي نشرها موقع وزارة الداخلية اليمنية إلى إن 3738 زائر خليجي دخلوا إلى اليمن عبر منفذ الطوال الحدودي بمحافظة حجه? أما البقية وعددهم 141 فقد استخدموا منفذ شحن الحدودي التابع لمحافظة المهره للدخول إلى الاراضي اليمنية.

وحذ?رت السلطات السعودية قبل أربعة أيام مواطنيها من السفر الى اليمن بسبب «عدم استقرار الأوضاع الأمنية»? على خلفية الاضطرابات السياسية المتواصلة? وكذلك فعلت السلطات البحرينية.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مسؤول في وزارة الخارجية السعودية قوله إنه «نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية» في اليمن? «فإن الوزارة تجدد نصحها وتحذيرها لجميع المواطنين من السفر إلى هناك في الوقت الراهن والتريث لحين استقرار الأوضاع».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com