اﻹقتـصاديـــة

القاسمي تدعو رائدات الأعمال للإنضمام الى مجلس سيدات الأعمال

دعت قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الشارقة رائدات الأعمال للانضمام إلى مجلس سيدات أعمال الشارقة والاستفادة من البرامج العديدة التي يقدمها.

وحثت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الشباب من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على اعتماد المعايير التنافسية في مجالات التجارة والصناعة على الصعيدين المحلي والعالمي وذلك لتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في الأسواق العالمية .

وأكدت أهمية تفاعل المرأة في المجتمع تبعا لأهمية دورها في تحقيق التنمية المستدامة .

جاء ذلك عقب افتتاحها مركز إن فيلا للتجميل في الفشت بدعم مجلس سيدات أعمال الشارقة ويمثل أحد أحدث مشاريع الفلل السكنية في الشارقة بحضور نورة أحمد النومان مدير عام المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهرالقاسمي وأميرة عبدالرحيم بن كرم رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة وعدد من سيدات الأعمال وكبار الشخصيات.
وتمنت سموها أن يلقى هذا المشروع النجاح المأمول وأن يكون مثلا?ٍ جديدا?ٍ ونموذجا?ٍ تحتذي به السيدات ويستلهمن منه أفكارا إبداعية جديدة لمشاريع رائدة جديدة مع مجلس سيدات أعمال الشارقة.

وقالت إن المشاريع الصغيرة والمتوسطة تعد من أهم المقومات الأساسية لرفع مستويات التنافس ومستويات الإبداع بما يضمن تحقيق أقصى درجات النمو في القطاعات الاقتصادية مؤكدة أن لإمارة الشارقة مميزات خاصة تؤهلها لأن تكون محركا?ٍ اقتصاديا?ٍ فاعلا?ٍ في العالم في حال الإعتماد على القدرات الذاتية والإستفادة من الموارد والبنية التحتية المتوفرة للارتقاء بالقطاع التجاري لفتح أبواب اقتصادية جديدة في الإمارة .
وأضافت سموها « نحن ندرك مدى قدرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة على دعم استراتيجية حكومة الشارقة الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل العام وأن تطويرها بشكل واسع النطاق يعتبر ركيزة أساسية من ركائز تحقيق الأوليات الملحة لاقتصاد الإمارة بشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام نظرا?ٍ لأهميتها في عملية التنمية الشاملة وفي إنشاء أجيال تمتلك روح الإبداع? وتستثمر الموارد المتاحة من أجل الوصول إلى ابتكار ناجح يفيدون به أنفسهم والمجتمع الذي يعيشون فيه » .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com