أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

وكيل محافظة الجوف: فوز ناشئينا واحتفالات الشعب المرافقة رسالة كبيرة لقوى العدوان

شهارة نت – الجوف

أكد وكيل محافظة الجوف الشيخ فهد بن حمود ابو راس إن الانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم وتحقيقه لقب بطولة غرب آسيا في نسختها الثامنة بعد الفوز المثير على نظيره السعودي، يثبت مدى صمود واستبسال اليمنيين في كافة الميادين وفي مختلف المجالات.

وقال ابو راس إن الاحتفال التاريخي الذي شهدته كل محافظات ومدن ومديريات اليمن بدون استثناء وتحت شعار واحد، عقب فوز المنتخب لرسالة كبيرة جداً لقوى العدوان، خاصة ان انتزاع اللقب كان من بين انياب نظيره السعودي والجميع يفهم ما بين السطور.

وأضاف “على قوى العدوان ان تراجع حساباتها وتدرك أن الشعب اليمني موحد ومصطف نحو قضيته الجوهرية الشعب كل الشعب شمالا وجنوبا، وأن تشبثهم بأشخاص يدعون انهم يمثلون سلطة يمثل ضرر لهم أكثر مما يتصورون بأنهم في خدمتهم تلبية لأجندات ومشاريع خارجية”.

وأشار وكيل محافظة الجوف الآلية التي أعلن عنها رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط حول التعامل مع دول الجوار، وأن انهاء عدوانهم على اليمن هو الطريق الأمثل لحفظ أمنهم وأمن المنطقة، وأن الشعب اليمني وفي مقدمته أبطال الجيش واللجان الشعبية لن يثنيهم أي شيء عن الدفاع عن الوطن والانتصار لقضية الشعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com