أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

أبناء مديرية السبرة بإب يدعون إلى التحرك لتحرير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين

شهارة نت – إب

أقيمت بمديرية السبرة محافظة إب اليوم لقاء قبلي للتحشيد ورفد الجبهات لمواجهة التصعيد الأمريكي.

وفي اللقاء الذي نظم بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد، بحضور عضو مجلس النواب أمين مخارش ومستشار المحافظة عمار بدر الشعيبي، أعلن المشاركون النفير العام إلى الجبهات لتعزيز صمود المرابطين.

وأكد عضو مجلس النواب مخارش أن قوى العدوان باتت تدرك هزيمتها وفشلها بصمود ووعي أبناء اليمن .. مشيداً بثبات الجيش واللجان الشعبية في صد قوى العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ودعا إلى تعزيز التحشيد بالتوجه إلى ميادين البطولة والكرامة لنيل شرف الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقراره .. منوها بما سجله أبناء السبرة من مواقف مشرفة في وجه العدوان واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال.

بدوره أوضح مدير المديرية عادل الشعيبي، أن المديرية قدّمت وما تزال التضحيات في مواجهة التصعيد الأمريكي .. داعياً أبناء المديرية إلى الاسهام الفاعل والدعم السخي للقافلة التي يتم تجهيزها باسم المديرية للمرابطين في الجبهات.

وأكد بيان صادر عن اللقاء تلاه صلاح قحطان، أن رهان أمريكا وقوى العدوان على إخضاع الشعب اليمني، سيبوء بالفشل .. داعياً إلى تعزيز التحشيد ورفد الجبهات والتحرك الجاد لتحرير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين.

وحيا البيان الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير .. حاثاً المغرر بهم من أبناء السبرة الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن ومناطقهم وأهاليهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com