أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

قبائل بلاد الروس ومناخة وصعفان بصنعاء تعلن البراءة من الخونة والمرتزقة

شهارة نت – صنعاء

نظمت في مديريات بلاد الروس ومناخة وصعفان بمحافظة صنعاء، اليوم وقفات احتجاجية حاشدة، تنديدا بجرائم العدوان وتشديد الحصاروإعلان البراءة من أفعال الخونة والمرتزقة.

ونددت قبائل مديرية بلاد الروس في وقفة بحضور وكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، بجريمة إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

كما استنكر أبناء مديرية مناخة خلال وقفة تقاطرت إليها قبائل عزل المديرية من كل القرى، امعان تحالف العدوان في سفك دماء المدنيين وقصف وتدمير المنشآت الخدمية واستهداف مقدرات الحياة.

وأدان أبناء مديرية صعفان، التصعيد الأمريكي وتشديد الحصار واستمرار جرائم وانتهاكات تحالف العدوان بحق الشعب اليمني على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

وأعلنت بيانات صادر عن الوقفات براءة أبناء بلاد الروس ومناخة وصعفان من جرائم المرتزقة والخونة، والتأكيد على استمرار دعم المرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وحيت انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات..مجددة استمرار الصمود والثبات والمضي في دعم مشروع النضال وتعزيز جهود مواجهة العدوان والتصدي لمشروع الاحتلال باليمن.

حضر الوقفات مديرو مديريات بلاد الروس ومناخة وصعفان وحشد من الوجهاء والقبائل والمشايخ، حيث تم التوقيع على وثائق الشرف القبلية تضمنت البراءة من جرائم الخونة وعملاء العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com