ريـاضـــــة

اهلي صنعاء بتصدر الدوري اليمني

تصدر فريق اهلي صنعاء الدوري اليمني برصيد 32نقطة? اثر تغلبه أمس الجمعة على مضيفه تلال عدن بهدفين مقابل هدف في اقوى مباريات الجولة ال17 من اكبر البطولات الكروية اليمنية? ليتجمد رصيد التلال عند النقطة 19 ويتراجع في الترتيب الى المراكز الحادي عشر ويدخل ضمن فرق المؤخرة الاربع المهددة بالهبوط.

وسجل الهدغ الاول للأهلي المدافع النيجري بوتشي اعقبه زميله في المركز نفسه وحيد الخياط? وسجل للتلال المهاجم الواعد احمد سعيد.

وفي العاصمة صنعاء انتزع فريق الشعلة نقطة ثمينة من العروبة حامل اللقب? بعد ان انتهت المباراة التي جمعتهما على ملعب الشعب بهدف لمثله? ليرتفع رصيد العروبة الى 30 نقطة احتل بها المركز الثالث بفارق الاهداف عن شعب اب الثاني الذي يملك الرصيد نفسه? واحتل الشعلة المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

سجل هدف السبق للشعلة المدافع فوزي الشاوش? وعادل للعروبة صانع الالعاب حسين غازي.

وعلى ملعب 22 مايو بمدينة اب سجلت اكبر نتيجة في الدوري اليمني حتى الان? عندما تغلب فريق شعب إب على ضيفه شباب البيضاء بستة اهداف من دون رد في مباراة اقيمت من طرف واحد.

وبهذا الفوز العريض ارتفع رصيد شعب إب الى 30 نقطة احتل بها المركز الثاني? وتجمد رصيد الشباب عند النقطة 18 احتل بها المركز الثاني عشر.

سجل للشعب مروان جزيلان( هاتريك) ? وايمن الهاجري? والنيجيري جيمس? وياسر البعداني هدف لكل منهم.

من جانبه عاد فريق اتحاد اب من ملعب الشهداء في مدينة تعز بفوز ثمين على حساب مضيفه الطليعة بهدف دون رد ليرفع الاتحاد رصيده إلى 29 نقطة متقدما إلى المركز الرابع? ويتوقف رصيد الطليعة عند 23 نقطة متراجعا خطوة واحدة إلى المركز الثامن.

وفي مدينة الشحر بساحل حضرموت تمكن فريق الشعب من انزال هزيمة قوية بضيفه اهلي تعز بلغت ابرعة اهداف مقابل هدف? ليرتفع رصيد الشعب الحضرمي الى 21 نقطة احتل بها المركز التاسع? ويتجمد رصيد الاهلي عند النقطة 14 ويبقى في المركز قبل الاخير.

وجرت الخميس مباراتين في افتتاح الجولة ال17 في الدوري اليمني اسفرت عن فوز وحدة عدن على نجم سبا بهدفين مقابل لاشيء? وتعادل هلال الحديدة مع شعب صنعاء بهدف لمثله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com