أخبار اليمن

قيادي سياسي: الشعب يرفض الوصاية الاميركية والسعودية

رفض رئيس الحزب الديمقراطي الوطني اليمني سيف الوشلي الوصاية والاستعمار الاميركي والسعودي على اليمن? مؤكدا?ٍ ان احد اهداف الثورة اليمنية هو اسقاط النظام ورموزه كافة.

وقال الوشلي في حديث خاص مع قناة العالم الاخبارية الجمعة? ان الولايات المتحدة الاميركية لها اليد الطولى في تحريك الامم المتحدة ومجلس الامن عندما يتعلق الامر بمصالحها او بحلفائها لا سيما ملوك دول مجلس التعاون? مؤكدا?ٍ ان الشعب يصر على انهاء الوصاية والاستعمار المباشر من اميركا والسعودية على العملية السياسية.

واضاف: لا يوجد هناك شيء يسمى مجتمع دولي بل هناك ولايات متحدة اميركية تحرك بعض المنظمات التي تسمى بانها تمثل المجتمع الدولي وهي لا تمثل هذا المجتمع بل تمثل المصالح والاهداف والمخططات الاميركية? موضحا?ٍ ان الثورة اليمنية قد اكتوت بنار هذه المسميات ومخططات واهداف ومطامع اميركا ودول مجلس التعاون الذي لا يسره على الاطلاق ان يرى هناك يمن سعيد قوي متعافي له قراره المستقل.

واعتبر ان هذه المنظومات ابتداءا?ٍ من مجلس التعاون الى الولايات المتحدة الاميركية وبعض الدول الغربية يسعون بكل الوسائل والامكانيات الى تحجيم اليمن ومنعه من اي تقدم او تغيير حقيقي يحصل? مشيرا?ٍ الى ان هذا التحالف يدعم ازلام نظام صالح منذ انطلاق الثورة بكافة الامكانيات المالية والعسكرية والسياسية.

واكد رئيس الحزب الديمقراطي الوطني اليمني سيف الوشلي ان الثورة في اليمن ستنتصر? وان المرسوم الرئاسي الاميركي دليل على ان المخطط الاميركي بدأ يتساقط يوما?ٍ بعد يوم امام صمود واصرار الشعب اليمني.

واشار سيف الوشلي الى ان ما يسمى بالقاعدة هي فزاعة وذريعة للتواجد الاميركي لتحقيق اهداف كثيرة ومختلفة داخل اليمن? موضحا?ٍ ان الحكومة اليمنية هي صنيعة اميركية وسعودية وهي لا تمثل ارادة الشعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com