الصحــافــة والإعلام

1485 ريال لبناء كلية لطلاب إعلام صنعاء

أطلقت ناشطات في كلية إعلام صنعاء اليوم حملة جمع تبرعات لبناء مبنى للكلية بعد أن مل الوسط الطلابي والإعلامي ككل من الوعود التي أطلقت منذ عديد سنوات لوضع حجر أساس مشروع المبنى..

وقالت الزميلة ع?ْلا المذحجي مطلقة الحملة أنه أمام ارشيف الكلية ظهرت هذه الفكرة بعد دعابة صغيرة قامت بها وزميلاتها بهدف تسليط الضوء على قضية إهمال مبنى الكلية? مشيرة أنها كانت تنوي إعادة المال الذي تم جمعه لأصحابه لكن الفكرة تحولت لمشروع تبرع لبناء مبنى الكلية..

وأضافت المذحجي أنها لاحظت تفاعل وتحمس الطلاب للفكرة وتم جمع 1485 ريال وسيتم التنسق مع العمادة ورئاسة الجامعة لعمل بازار يتم من خلاله دعوة منظمات ورجال أعمال لدعم الفكرة وتحويل الحلم إلى حقيقة..

المذحجي قالت أن أغلب من تم التنسيق معهم أبدوا استعدادهم للمساهمة في بناء المبنى الكلية? سيما أن تصميم المبنى الجديد تم وضعه قبل فترة طويلة من قبل رئاسة الجامعة..

هذا وكنا حصلنا على معلومات تفيد أنه في 2004 تفيد أن دولة قطر تقدمت بطلب توفير أرضية مناسبة وهي ستعمل على بناء أكبر مبنى للكلية الإعلام في الشرق الأوسط? وتم تحويل الأمر لرئاسة الوزراء الذين بدورهم رفضوا أن يمنحوهم الأرضية إلا إذا كانت قطر ستسلمهم المبلغ وهم من سيعملون على بناء الكلية? وهذه النقظة أثارت خلافا?ٍ بين الطرفين ما أدى لسحب مشروع بناء المبنى..

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق