أخبار وتقاريرالصحــافــة والإعلامعربي ودولي

الاعلام المرئي والمسموع في لبنان ومثقفوا بعلبك يستهجنون الحملة على الوزير قرداحي

شهارة نت – بيروت

اصدرت نقابة العاملين في الاعلام المرئي والمسموع بيانا اعتبرت فيه أن ”المطالبة باستقالة وزير الاعلام الاستاذ جورج قرداحي امر يمس السيادة الوطنية خصوصا أن التعبير عن الآراء والمواقف السياسية حق كفله الدستور”.

ولفتت النقابة في بيانها إلى أن” السيد وزير الإعلام أوضح موقفه مشددا على التزامه بكافة بنود البيان الوزاري الذي ينص على احترام الدول العربية واقامة افضل العلاقات معها وعدم التدخل المتبادل في الشؤون الداخلية لكل دولة”.

كما استنكر “مثقفو بعلبك الهرمل” في بيان، “الحملة التي يتعرض لها وزير الإعلام جورج قرداحي، وكأن داعش تطل برأسها من جديد بعناوين جديدة وبترهيب فكري من خلال مهاجمة بعض الأقلام المأجورة للوزير قرداحي، وممارسة دور أمير الجماعة الذي يكفر ويصدر الأحكام تارة بالمطالبة بالاستقالة من الحكومة، وأخرى بالاعتذار من دولة ثانية، والجوقة معروفة الأهداف”.

ودانوا “هذا التصرف البربري الجبان بحق رمز من رموز الوطن، والكل يشهد له بالاعتدال ورجاحة الرأي ومواقفه المعادية للصهيوني والتكفيري أزعجت هؤلاء الصغار. نقول لهؤلاء أن وجود معالي الوزير قرداحي في الحكومة هو من أساس الحكومة، ووجوده مرتبط بوجودها، وأن أي تطاول على مقامه هو تطاول على كل لبناني شريف”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق