أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

محافظ مأرب يصل الى الجوبة برفقه بحيبح

شهارة نت – مأرب

تفقد محافظ مأرب علي محمد طعيمان، الاربعاء، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة الجوبة.

واستمع المحافظ طعيمان ومعه وكيل المحافظة سعيد بحيبح، إلى إيضاح حول الانتصارات التي يحققها المرابطين على قوى العدوان ومرتزقته. وعبر محافظ مأرب، عن الفخر والاعتزاز بتضحيات وبسالة الجيش

واللجان الشعبية وإلى جانبهم أبناء مأرب الأحرار، الذين يجسدون معاني الولاء والانتماء للوطن .

وأشاد بالانتصارات الكبيرة التي حققها المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.. مؤكدا أهمية استمرار الصمود والثبات حتى تحرير المحافظة من قوى العدوان.

فيما أكد أبطال الجيش واللجان الشعبية، العهد بالمضي قدما حتى استكمال تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

وكان المحافظ طعيمان والوكيل بحيبح وعدد من القيادات العسكرية والمشايخ، قد زاروا عدد من المناطق في مديرية الجوبة، واطلعوا على الأوضاع فيها وحالة الأمن والاستقرار.

وفي سياق متصل اطلع وزير الدولة نبيه أبو نشطان ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان، على الأضرار التي خلفها قصف طيران العدوان الأمريكي السعودي للمجمع الحكومي بمديرية حريب.

وأكد الوزير أبو نشطان، أن الدمار الكبير في المجمع الحكومي وملحقاته جراء استهدافه بسلسلة غارات، يكشف أمعان العدوان على تدمير مقدرات اليمن وبناه التحتية.

فيما أكد المحافظ طعيمان، أن استهداف العدوان الأمريكي السعودي للمجمع الحكومي شاهدا على إجرام العدوان وما يكنه من حقد على الشعب اليمني ..معتبرا استهداف المرافق المدنية جريمة حرب لا تسقط بالتقادم.

وأشار إلى أن العدوان استهدف المحافظة بآلاف الغارات خلفت دمارا كبيرا في الممتلكات العامة ومنازل ومزارع المواطنين ومعظم المشاريع والمرافق الخدمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق