أخبار وتقاريرمحافظات

أبناء الدريهمي بالحديدة يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف

شهارة نت – وكالات

نظمت الوحدة الصحية في قرية الجربة بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة أمسية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “بولائنا لرسول الله سننتصر على أعدائنا”.

وفي الأمسية أشار مدير عام المديرية محمد الموساي إلى أهمية الإحتفال بذكرى المولد النبوي .. مبينا أن اليمنيين يحتفلون بهذه المناسبة وهم يواجهون العدوان والحصار للسنة السابعة.

وأوضح أن اليمنيين أصبحوا أقوى مما مضى، ويجددون العهد للرسول بالاقتداء بسيرته ونهجه ومناصرته.

وقال الموساي “إن الشعب اليمني اليوم متمسكة بنهج الرسول والاحتفاء بمولده أكثر من أي وقت مضى على عكس الأنظمة العربية التي تهرول للتطبيع وتوقيع الاتفاقيات مع الكيان الصهيوني”.

فيما أكد مشرف المديرية القاضي ابراهيم المنصور أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يأتي للتذكير بقصة قائد عظيم ولد يتيما واصطفاه الله بالرسالة السماوية الخاتمة.

واستعرض شمائل الرسول وسجاياه وأخلاقه العظيمة التي من خلالها نهض المسلمون ليحققوا العدل والمساواة ونصرة الفقراء والمستضعفين.

وذكر أن الرسالة السماوية التي قادها الرسول صلى الله عليه وآله وسلم جاءت لتنظيم حياة الإنسان بمختلف نواحيها الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والتي تجلت بقيمها الأخلاقية التي جسدها.

داعيا إلى مواصلة التحرك في التصدي لطغاة العصر أمريكا وإسرائيل وأدواتهما العميلة في المنطقة.

بدوره أشار مسؤول المركز الصحي يوسف هديش إلى مكانة الرسول في قلوب اليمنيين .. مؤكدا أن الإحتفال بالمولد النبوي يعزز الإرتباط بالنبي الخاتم وسيرته العطرة والإقتداء به وسلوكياته وتعامله.

تخللت الأمسية التي حضرها عدد من أعضاء السلطة والمكتب الإشرافي والشخصيات الإجتماعية بالمديرية فقرات شعرية وانشادية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق