أخبار اليمن

بالصور.. مقتل ثلاثة بينهم طفلين في ذمار وإصابة شاب في المكلا برصاص بائع قات

أصيب شاب برصاص بائع للقات في سوق (الغليلة) بمدينة ديس المكلا ظهر امس الخميس? إثر خلافه مع احد بائعي القات, فيما لقي طفلان وشاب اخر مصرعهم في مديرية وصاب بمحافظة ذمار.

وقالت مصادر محلية في محافظة حضرموت أن الشاب عمر جمال بافقاس – 27 عاما – قد أصيب بثلاث طلقات نارية في البطن والقدم وأخرى لامست جمجمته? وتم نقله مباشرة إلى مستشفى السلامة بالمكلا إلا أنه لم يكن مجهزا بالتجهيزات الكافية ليتم نقله إلى مشفى ابن سيناء المركزي التعليمي ليتلقى الإسعافات الأولية.

ونقل موقع عدن اولاين أن الاهالي بالمدينة قبضوا على البائع وبجواره آخرين وجدوا بحوزتهم أسلحة وتم تسليمهم إلى إحدى مراكز الشرطة بالمنطقة ليتم التحقيق مع البائع ورفاقه المسلحين.

يذكر أن سوق الغليلة لبيع القات بمدينة ديس المكلا قد شهد الكثير من المشاكل بين المشترين والباعة وحوادث مماثلة لحالة الشاب (بافقاس).

وفي مديرية وصاب بمحافظة ذمار وتحديدا?ٍ في منطقة جبل مطحن أقدم منير  عبدالله قايد احمد من قرية السقله عزلة جبل مطحن مديرية وصاب العالي ظهر  الأربعاء على قتل الأخوين محمد عبدالجليل المطحني 13 عاما?ٍ وأخيه أسامة 8 أعوام وعبدالخالق عبدالله فارع المطحني حينما حاول منع القاتل من ارتكاب الجريمة.

وقال شهود عيان ان المتهم منير عبدالله قايد وجه  رصاص سلاحه الكلاشكنوف صوب راسي الأخوين أثناء عودتهم من المدرسة فأرداهم قتلى الى جانب عبدالخالق المطحني الذي حاول الدفاع عنهم ثم لاذ بالفرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com