أخبار وتقاريرمحافظات

فعالية خطابية لمؤسسة المسالخ وهيئة الاراضي ومكتب جمارك رقابة الحديدة بذكرى المولد النبوي

شهارة نت – الحديدة

نظمت المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم والهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومكتب جمارك رقابة الحديدة اليوم بصنعاء فعالية احتفائية بالمولد النبوي الشريف للعام 1443ه‍ .

وفي الفعالية أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أهمية الإحتفال بهذه المناسبة العزيزة على اليمنيين بإعتبارهم أنصار الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في سنوات البعثة وبعدها وحتى اليوم.

وأوضح أن الإحتفال بالمولد النبوي يوحد الأمة الإسلامية على حبها للرسول الأكرم وتمثل رسالة قوية لأعداء الله وأعداء الرسول.

ولفت إلى ضرورة اتخاذ هذه المناسبة منهلا للتزود بالتعاليم المحمدية وتعزيز القيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.. مؤكدا أن قوة الأمة الإسلامية مقرون بتمسكها بالرسول الأعظم والسير على نهجه القرآني الجهادي في إقامة الحق ومقارعة الباطل.

وحث قحيم جميع موظفي المؤسسة والهيئة ومكتب الجمارك على تكثيف الجهود خلال أعمالهم المختلفة لتحقيق المزيد من النجاحات.

داعيا الى المشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستحتضنها مدينة الحديدة الاثنين المقبل.

من جانبه أكد مدير عام فرع المؤسسة العامة للمسالخ عبدالله الشريف في كلمة الترحيب أن الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم يمثل قدوة حسنة في كل الصفات والقيم الحميدة.

وأعتبر الإحتفال بالمولد النبوي رسالة لأعداء الدين والأمة الذين يهرولون الى أحضان الكيان الإسرائيلي ويشنون عدوانهم على الشعب اليمني منذ سبع سنوات.

وتطرق الشريف إلى الإنتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف.

وفي الفعالية بحضور مدير مكتب جمرك الرقابة علي الشعوبي ومدير عام الهيئة العامة للأراضي محسن ابو غيدنه ونائب مدير فرع المؤسسة العامة للمسالخ أسعد العرامي أشار ابراهيم البصير في كلمة الجهات المنظمة إلى عظمة المناسبة وإحياءها لتعزيز القيم والاخلاق المحمدية.. مؤكدا أن الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم جاء بالرسالة الإلهية العادلة وانتشل واقع الأمة من الضلالة إلى النور.

بدورها أشارت كلمة العلماء القاها صالح الحرازي  إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعبر عن أصالة الشعب اليمني، وعظيم محبته للرسول الأعظم وإجلالا لعظمة الرسالة وصاحبها.. لافتا إلى أن المناسبة تدفع الجميع الصغار قبل الكبار وتحرك مشاعرهم لإحياء هذه المناسبة لما تحمله من معاني تعكس واقع الحب لرسول الله والسير على هديه القويم وفكره المستنير.

وبين أن أحفاد الأوس والخزرج هم أبناء اليمن ما يؤكد أن أبناء اليمن في حاجة لتعزيز حضورهم يوم المولد النبوي للمشاركة في الفعالية الكبرى بهذه المناسبة الدينية وتعزيز الإرتباط بقيمة وأخلاقه وصبره ومواقفه الجهادية.

تخللت الفعالية التي حضرها مدراء وموظفي الجهات المنظمة اوبريت بعنوان “المولد النبوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com